أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاى: الدوري الايطالي يعود بلقاء أتلانتا مع ساسولو فى بؤرة فيروس كورونا

الجمعة، 29 مايو 2020 06:45 م
سكاى: الدوري الايطالي يعود بلقاء أتلانتا مع ساسولو فى بؤرة فيروس كورونا أتلانتا الإيطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن عودة منافسات الدوري الإيطالي من الممكن أن تبدأ مبكرا بـ24 ساعة، بداية من يوم 19 يونيو، بلقاء أتلانتا مع ضيفه فريق ساسولو، والمؤجل من مباريات الجولة 25، على أن تقام فى اليوم التالى، 4 مباريات أخرى مؤجلة من جولات سابقة، بعد توقف استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن منافسات الدوري الإيطالي فمن المتوقع أن تعود قبل 24 ساعة من الموعد المحدد له يوم 20 يونيو، بإقامة لقاء أتلانتا مع ضيفه فريق ساسولو، فى اللقاء المؤجل من الجولة 25.

وأضافت "سكاى" أن إقامة هذا اللقاء سيكون أمرا معنويا، خاصة أنه سيقام فى مدينة بيرجامو، التابعة لأقليم لومبارديا، الذى كان بؤرة تفشي فيروس كورونا المستجد فى إيطاليا خلال الفترة الماضية.

وكان وزير الرياضة الإيطالي فينشنزو سبادافورا، قد وافق أمس الخميس، على عودة منافسات الدوري الإيطالي، بشكل رسمى بداية من يوم 20 يونيو المقبل، خلال الإجتماع الذى عقده مع الاتحاد الإيطالي ورابطة أندية الكالتشيو، وذلك بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت تقارير صحفي أن وزير الرياضة سيحاول، بدء عودة منافسات كرة القدم، بداية من يوم 13 يونيو، بخوض باقى مباريات بطولة الكأس، ولكن بعد العودة إلى رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبى كونتى.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة