خالد صلاح

برشلونة يعترض على موعد استئناف الدوري الإسباني

الجمعة، 29 مايو 2020 07:32 م
برشلونة يعترض على موعد استئناف الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى برشلونة عدم رضاه عن موعد استئناف منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالى 2019 - 2020، والمقرر لها يوم 11 يونيو المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة اعترض على الموعد المحدد لعودة منافسات الموسم الحالى من الليجا، لأنهم يعتبرون أن 10 أيام فقط من التدريبات الجماعية، غير كافية للوصول إلى الجاهزية المناسبة لخوض المباريات، بعد هذا التوقف الطويل. 

ويعود الفريق الكتالونى لمنافسات الدوري الإسباني بخوض مواجهة مضيفه فريق ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة.

وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، أعلن صباح اليوم الجمعة، عودة منافسات الدورى الإسبانى، يوم 11 يونيو المقبل، ليؤكد المجلس الأعلى للرياضة تلك التصريحات فى بيان رسمى، وبحسب البيان، سيتم استئناف المسابقة وتجرى بمباريات الجولة 28 يومى 13 و14 يونيو، على أن تكون المباراة الأولى يوم الخميس الموافق 11 من نفس الشهر، بين إشبيلية وريال بيتيس فى ديربى الأندلس.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة