خالد صلاح

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمير المدينة المنورة يعتمد خطة استئناف عمل الموظفين.. 62 ألفا من أطباء كورونا بأمريكا مصابون بالفيروس..تطبيق يابانى يتيح للجمهور التشجيع فى الملاعب عن بعد

الأربعاء، 27 مايو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمير المدينة المنورة يعتمد خطة استئناف عمل الموظفين.. 62 ألفا من أطباء كورونا بأمريكا مصابون بالفيروس..تطبيق يابانى يتيح للجمهور التشجيع فى الملاعب عن بعد كورونا - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

فلسطين تسجل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل، وقطاع غزة.

أمير المدينة المنورة يعتمد خطة استئناف عمل الموظفين ابتداء من الأحد

اعتمد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، خطة العودة الآمنة لموظفي الإمارة ومحافظات المنطقة، التي تتضمن تطبيق جميع الاجراءات والمعايير التشغيلية في بيئة عمل صحية تضمن صحة وسلامة الموظفين.

201907230734433443
 
إيطاليا تعلق استخدام هيدروكسى كلوروكوين كعلاج لمرضى فيروس كورونا

أكدت وكالة الادوية الايطاليةAIFA)  ) بأنها علقت استخدام هيدروكسي كلوروكوين، العقار المضاد للملاريا، على مرضى فيروس كورونا ، وذلك بعد أيام  من اعلان منظمة الصحة العالمية أنها أوقفت مؤقتًا دراسة العقار كعلاج محتمل للوباء بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

62 ألفا من أطباء كورونا بأمريكا مصابون بالفيروس و290 وفاة

كشفت إحصائية حديثة عن المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها " سي دي سي " بالولايات المتحدة أن أكثر من 62 ألفا من الأطباء وأفراد التمريض أصيبوا بفيروس كورونا خلال علاجهم للمرضى بالفيروس.
 
 

تطبيق يابانى جديد يتيح للجمهور التشجيع فى الملاعب عن بعد

بينما تستعد الرياضية اليابانية للعودة بحذر واستئناف نشاطها المتوقف بسبب حائجة كورونا نجحت شركة يابانية في تطوير تطبيق جديد يتيح للجماهير تشجيع فرقهم المفضلة عن بعد خلال المباريات التي تقام في ملاعب خالية من المشجعين خوفا من تفشي العدوى.

202002230552575257
 
 

طقس الخليج.. معتدل بالبحرين رياح مثيرة للأتربة بالسعودية وغائم بالإمارات

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من الاستقرار النسبى على الإمارات والسعودية والبحرين، حيث سيكون الطقس بالبحرين معتدل بوجه عام وحار نسبيا خلال النهار، وفى السعودية توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس، اليوم نشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.

مقالات صحف الخليج.. سلمان الدوسرى: التعايش هو الحل مع كورونا.. أحمد عبد الله النصيرات يتحدث عن درس الوباء وامتحان المستقبل.. علي قباجه يسلط الضوء على فلتات لسان بايدن

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الأربعاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، أن أكثر من أربعة ملايين ونصف المليون إصابة، وما يزيد على 300 ألف وفاة، هي حصيلة الفيروس القاتل الذي اجتاح العالم منذ أشهر ولم توقفه حدود ولا حواجز ولم يفرّق بين إنسان وآخر، ليكون وريثاً للجوائح التي حصدت عبر التاريخ ملايين الأرواح على امتداد العالم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة