أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..تأجيل فتح أبواب كنيسة القيامة بالقدس.. ترامب يعلن تبرعه براتبه عن الربع الأول من 2020 لمواجهة كورونا.. وأولى ناقلات الوقود الإيرانية ترسو فى مصفاة بفنزويلا

الإثنين، 25 مايو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..تأجيل فتح أبواب كنيسة القيامة بالقدس.. ترامب يعلن تبرعه براتبه عن الربع الأول من 2020 لمواجهة كورونا.. وأولى ناقلات الوقود الإيرانية ترسو فى مصفاة بفنزويلا كنيسة القيامة - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
تأجيل فتح أبواب كنيسة القيامة فى القدس المحتلة

قال أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية، حنا عيسى، الاثنين، إن السلطات الدينية قررت تأجيل إعادة فتح كنيسة القيامة في القدس المحتلة، بعد إعلانهم السبت التوجه لإعادة فتحها الأحد، وبعد شهرين من إغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

 
الإمارات تسمح لحاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة بالعودة
 
قررت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ، السماح بعودة حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة بموجب تأشيرة دخول للمقيمين وذلك اعتبارا من الأول من يونيو 2020 . وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.
 
أعلنت مصادر ليبية، اليوم الاثنين، تنفيذ الجيش الوطنى الليبى لسلسلة ضربات جوية على مواقع للميليشيات فى قاعدة معيتيقة الجوية فى طرابلس، وأوضحت المصادر، وفقا لقناة "سكاى نيوز" الإخبارية، أن الجيش الوطنى الليبى قصف جوا مواقع للميليشيات فى مديرية أمن غريان، بشمال غرب البلاد.
 

 

ترامب يعلن تبرعه براتبه عن الربع الأول من 2020 لمواجهة كورونا

ذكر موقع روسيا اليوم، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كشف أنه تبرع براتبه عن الربع الأول من 2020 لمواجهة كورونا، حيث يقوم بالتخلي عن راتبه السنوي بشكل كامل لصالح الحكومة الأمريكية وقال ترامب: "أنا أتخلى، وقد تخليت عن راتبي السنوي، الذي يبلغ 400 ألف - 450 ألف دولار، لصالح الحكومة الأمريكية، والشيك الأخير تم تخصيصه لوزارة الصحة (الأمريكية) لمواجهة كوفيد-19. شرف عظيم".

تليفزيون: أولى ناقلات الوقود الإيرانية ترسو فى مصفاة بفنزويلا

قالت قناة برس التليفزيونية الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الاثنين، أن أول ناقلة من بين خمس ناقلات إيرانية تحمل الوقود إلى فنزويلا رست في مصفاة إل باليتو.

 

طقس الخليج.. أمطار بالسعودية وطقس غائم بالإمارات

تشهد منطقة الخليج طقسا متباينا، اليوم الاثنين، حيث من المتوقع أن تسقط أمطار بالسعودية فى حين يكون الطقس غائما فى الإمارات.

 

مقالات صحف الخليج.. سام منسى يتحدث عن لبنان ووجوده فى نادى الانقلابات العربية.. محمود الريماوى يتساءل: كيف سيتغير العالم؟.. سهام حمد السهيل: هل فقدنا السيطرة؟!

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الإثنين، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن الأزمة الصحية والاقتصادية التي تلوح في الأفق وعلى نطاق واسع تهدد باضطرابات اجتماعية وسياسية في غير بلد وقارة.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة