أناقة وشياكة.. أحدث حقائب النسائية لصيف 2020

الثلاثاء، 26 مايو 2020 10:22 ص
أناقة وشياكة.. أحدث حقائب النسائية لصيف 2020 حقيبة نسائية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت بالمحلات التجارية بعض تصميمات الحقائب اليد النسائية موضة صيف 2020، والمستوحاة من فترة التسعينات والخمسينات والعشرينات من القرن الماضى، مع إضافة بعض اللمسات الحديثة، وهذا ما يناسب النساء ممن يفضلن اقتناء الأشياء الكلاسيكية، كما إنها تضيف أناقة لإطلالة المرأة سواء عند ذهابها للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ويتوافر منها ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " bustle ".

 

حقيبة تلف حول الكتف
 

تعتبر الحقيبة الصغيرة ذات الحبل الطويل الذى يلف حول الكتف أو الخصر، من الحقائب الحديثة والتى تناسب النساء اللائى يترددن على صالونات الألعاب الرياضية أو ترتديها عند ممارسة التمارين الرياضية بإحدى الأماكن مثل المشى بالشوارع.

حقيبة تلف حول الكتف
حقيبة تلف حول الكتف

 

حقيبة الرغيف الفرنسي
 

تعد حقيبة الرغيف الفرنسي، من حقائب صيف 2020، والتى عبارة عن حقيبة صغيرة يمكن حمل باليد، والتى تستوعب بعض الأغراض الهامة التى تحتاجها المرأة خارج المنزل .

حقيبة الرغيف الفرنسى
حقيبة الرغيف الفرنسى

 

حقائب بمقبض علوي
 

تعتبر الحقيبة ذات المقابض المعدنية موضة صيف 2020، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة عند ذهابها للعمل، أو التنزه مع الأصدقاء، كما إنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة خارج من المنزل .

حقيبة بمقبض علوى
حقيبة بمقبض علوى

 

حقائب منسوجة
 

تعد الحقيبة المنسوجة موضة صيف 2020، والتى تنتشر بشواطىء فرنسا ، أو سواحل إيطاليا ، أو مسابح ميامي، كما تتميز بتصميماتها المختلفة، وأناقتها  ومساحتها الواسعة التى تستوعب العديد من الأغراض، بالإضافة إلى متانتها .

حقيبة منسوجة
حقيبة منسوجة

 

ميني حقيبة
 

تعتبر "مينى حقيبة" موضة صيف 2020، والتى تناسب النساء اللاتى يفضلن الأشياء البسيطة، حيث أن هذه الحقيبة يبلغ حجمها كف اليد، حيث تستطيع أن تستوعب أدوات المكياج صغيرة الحجم، وليس أكثر من ذلك، كما تتميز بألوانها المبهجة والتى تناسب أجواء فصل الصيف.

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة