أجمل حقائب اليد النسائية موضة ربيع 2020.. أحجام متفاوتة ترضى كل الأذواق

الثلاثاء، 12 مايو 2020 04:00 ص
أجمل حقائب اليد النسائية موضة ربيع 2020.. أحجام متفاوتة ترضى كل الأذواق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز حقائب اليد النسائية موضة فصل الربيع هذا العام، بأن تصميمها مستوحى من موضة فترة التسعينات، لذلك فهى تتميز بصغر حجمها، وتصميها البسيط وألوانها المختلفة المناسبة المناسبة لجميع الأذواق، كما أنها متعددة الاستخدامات ما بين حمل هواتف محمول أو مقتنيات صغيرة مثل أدوات المكياج والمفاتيح وغيرها من تصميمات الحقائب التى عرضها تقرير منشور بموقع "bustle".

 

حقيبة صغيرة
 

تفضل بعض النساء اقتناء حقيبة صغيرة، تحمل شىء واحد فقط، لذلك يناسبهن هذه الحقيبة الصغيرة المصممة لحمل هاتف محمول، ومصممة بأشكال مختلفة منها لامعة وأخرى، لتناسب اجواء فصل الربيع .

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

 

حقيبة الكتف
 

تعتبر حقيبة الكتف موضة فصل الربيع لهذا العام بألوانها وأشكالها المختلفة، والتى تعتبر ضمن الحقائب المستوحاة من الحقائب الفرنسية، ويمكن أن تستوعب العديد من أغراض المرأة، التى تحتاجها عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء، كما أنها متوفرة بمختلف الألوان لترضى جميع الأذواق.

حقيبة كتف
حقيبة كتف

 

حقيبة مزودة بحزام
 

تعتبر الحقيبة المزودة بحزام، موضة فى ربيع هذا العام وتتميز  بأنها تساعد على حماية المتعلقات بداخل الحقيبة، كما إنها متوفرة بألوان مختلفة تناسب مختلف ألوان الملابس، ويمكن اصطحابها أثناء الذهاب للعمل، لأنها من الحقائب العملية التى يمكن أن تستوعب العديد من أغراض المرأة، بداية من أدوات المكياج المختلفة ومفاتيح السيارة والمنزل وهاتف المحمول.

حقيبة بحزام
حقيبة بحزام

 

حقيبة متلألئة
 

قد تفضل بعض النساء اصطحاب حقيبة بتصميم مختلف عن أقرانها، مثل حقيبة مرصعة بإكسسوارات لامعة أو مصممة من قماش لامع، وهذه موضة حقيبة يد بفصل ربيع هذا العام، ورغم إنها لامعة لكن يمكن اصطحاب الحقيبة فى أى وقت خلال اليوم سواء فى النهار أو الليل، كما تستوعب أغراض قليلة لصغر حجمها، وتضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة .

حقيبة لامعة
حقيبة لامعة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة