أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جونسون يقرر عودة المدارس جزئيا ابتداء من الأسبوع المقبل فى بريطانيا.. وزلزال بقوة 5.9 درجة يضرب نيوزيلندا.. مقتل 3 فى هجوم على دورية عسكرية ببوركينافاسو

الإثنين، 25 مايو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جونسون يقرر عودة المدارس جزئيا ابتداء من الأسبوع المقبل فى بريطانيا.. وزلزال بقوة 5.9 درجة يضرب نيوزيلندا.. مقتل 3 فى هجوم على دورية عسكرية ببوركينافاسو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

جونسون: عودة المدارس جزئيا ابتداء من الأسبوع المقبل

أعلن رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون عن خطة عودة المدارس الابتدائية فى المملكة المتحدة لفتح أبوابها جزئيا اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل، رغم معارضة من قبل المعلمين والنقابات العمالية.

رئيس البرازيل ينضم إلى متظاهرين داعمين له فى خضم أزمة كورونا

حيا الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، اليوم الأحد، أنصارا له تظاهروا فى العاصمة دعما لإدارته فيما تؤجج فضيحة سياسية أزمة الصحة العامة بسبب انتشار فيروس كورونا.

فرنسا تسجل أقل زيادة يومية فى إصابات كورونا منذ تطبيق العزل العام

قالت وزارة الصحة الفرنسية، فى بيان إن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا ارتفع بواقع 115 حالة أى 0.1 بالمئة اليوم الأحد وهى أقل زيادة يومية فى البلاد منذ تطبيق الإجراءات المرتبطة بالحد من تفشى الفيروس.

زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب نيوزيلندا

قال مرصد الزلازل فى نيوزيلندا (جيونت)، إن زلزالا قوته 5.9 درجة وقع قرب مدينة ولنجتون عاصمة البلاد اليوم (الاثنين بالتوقيت المحلي).

مستشار الأمن القومى الأمريكى: تستر الصين على وباء كورونا يشبه كارثة تشيرنوبل

شبه مستشار الأمن القومى الأمريكى روبرت أوبراين، اليوم الأحد، طريقة تعامل الصين مع تفشى وباء كورونا، باخفاء الاتحاد السوفيتى ما حدث من انصهار لقلب المفاعل النووى .

تحديد 19 يوليو المقبل للجلسة القادمة من محاكمة نتنياهو بتهم الفساد

قررت محكمة إسرائيلية اليوم الأحد عقد الجلسة التالية فى محاكمة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فى قضايا فساد في 19 يوليو المقبل.

مقتل 3 في هجوم على دورية عسكرية ببوركينافاسو

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، بينهم جندي، في هجوم استهدف دورية عسكرية شرق بوركينا فاسو.

الملك سلمان: نرى الأمل فى قادم أيامنا متحلين بالعزم والإيجابية لنتجاوز كل بلاء

هنأ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، الشعب السعودى، بحلول عيد الفطر المبارك، حيث علق عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نحمد الله أن أكرمنا بحلول عيد الفطر المبارك، بعد أن منّ علينا بصيام شهر رمضان وقيامه.. نرى الأمل في قادم أيامنا، متحلين بالعزم والإيجابية؛ لنتجاوز كل بلاء، ونسأل الله أن يعيده علينا وعلى العالم أجمع ونحن أعز شأناً وأحسن حالاً .. وكل عام وأنتم بخير".

 

"الخارجية الفلسطينية": وفاة طبيب فلسطينى بفيروس "كورونا" بروسيا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الأحد، تسجيل حالة وفاة جديدة بين أبناء الجالية الفلسطينية في روسيا؛ إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

الإمارات تبتكر العيدية الرقمية بـ 33 تطبيق إلكترونى لمشاركة فرحة العيد عن بعد

بتكرت دولة الإمارات العربية المتحدة، العيدية الرقيمة بعد أن أوصت بتجنب منح العيدية النقدية للأطفال تجنبا لنشر فيروس كورونا، وأعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتى عن قائمة تضم 33 تطبيقا رقميا لمشاركة فرحة العيد عن بعد.

الرئيس التونسي ردا على الغنوشي: للدولة رئيس واحد في الداخل والخارج

شن الرئيس التونسي قيس سعيد هجوما حادا على الأطراف السياسية فى البلاد بسبب تدخلات راشد الغنوشي رئيس البرلمان فى العلاقات الخارجية لتونس، وقال سعيد ردا على حركة النهضة فى كلمته بمناسبة عيد الفطر:" وليتذكر الجميع أن الدولة التونسية واحدة ولها رئيس واحد في الداخل والخارج على السواء.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة