أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. أمطار بالسعودية وطقس غائم بالإمارات

الإثنين، 25 مايو 2020 08:00 ص
طقس الخليج.. أمطار بالسعودية وطقس غائم بالإمارات الطقس - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منطقة الخليج طقسا متباينا، اليوم الاثنين، حيث من المتوقع أن تسقط أمطار بالسعودية فى حين يكون الطقس غائما فى الإمارات.

السعودية

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً بشأن حالة الطقس في منطقة المدينة المنورة اليوم الاثنين تضمنت أمطاراً رعدية تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية.

الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الاثنين، صحواً إلى غائم جزئياً، مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية بعد الظهر، شرقاً وشمالاً، تمتد على بعض المناطق الداخلية، قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية أحياناً مع السحب، مثيرة للغبار والأتربة نهاراً.

وقال المركز إن الرياح ستكون جنوبية شرقية الى شمالية شرقية / 20 - 30 تصل إلى 45 كم/س أحياناً ويكون الموج الخليج العربي خفيفا الى متوسط وسيحدث المد الأول عند الساعة 15:35 المد الثاني عند الساعة 02:19 والجزر الأول عند الساعة 09:00 والجزر الثاني عند الساعة 20:01 وفي بحر عمان يكون خفيفا الى متوسط وسيحدث المد الأول عند الساعة 58: 11 والمد الثاني عند الساعة 22:51 والجزر الاول عند الساعة 17:39 والجزر الثاني عند الساعة 05:37.

البحرين
 

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات ان الطقس المتوقع اليوم الاثنين في مملكة البحرين سيكون بإذن الله تعالى حارا نسبياً، ولكنه معتدل بوجه عام خلال الليل.

الرياح تكون جنوبية شرقية إلى شرقية من 5 إلى 10 عقدة وتصل من 12 إلى 17 عقدة أحياناً بعد الظهيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة