خالد صلاح

بالأرقام.. انخفاض أسعار أغلى 25 لاعبا فى العالم بسبب كورونا

الإثنين، 25 مايو 2020 10:00 ص
بالأرقام.. انخفاض أسعار أغلى 25 لاعبا فى العالم بسبب كورونا محمد صلاح
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب فيروس كورونا في انخفاض أسعار اللاعبين، حيث انخفضت القيمة التسويقية لنجوم الكرة العالمية، مما ينذر بحدوث مفاجآت في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وتؤكد الأرقام أن اللاعبين الأكبر سناً مثل ميسي انخفضت قيمتهم بنسبة 20%، بينما أن اللاعبين الأصغر سناً مثل مبابي انخفضت قيمتهم بنسبة 10%.
 
ويستعرض التقرير أبرز الانخفاضات في أسعار نجوم كرة القدم على مستوى العالم:

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

أكد وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، أن مسابقة الكالتشيو يمكن أن تستأنف "في 13 أو 20 يونيو المقبل"، في حين أن هناك إمكانية لعرض المباريات مجانًا على التلفزيون، حيث سلم الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، البروتوكول الطبي الخاص بمباريات الدوري إلى وزير الرياضة، فينتشنزو سبادافورا، اليوم الأحد، الذى بدوره قام بتسليمه إلى اللجنة العلمية الفنية التابعة للحكومة الايطالية من أجل دراسته والموافقة عليه تمهيدا لإستئناف مسابقة الدوري الإيطالي مرة أخرى.
 
وقال سبادافورا فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "نعمل على موعدين محتملين لبدء مباريات الدوري الإيطالي في 13 أو 20 يونيو".
 
وأضاف: "بروتوكول المباريات مشابه جدا للبروتوكول الذي تم الاتفاق عليه للتدريبات يوم الخميس، قريبا سنقرر متى نستأنف المسابقة ".
 
يذكر أن هناك قرار حكومي في إيطاليا يحظر الرياضات التنافسية حتى 14 يونيو ، ولكن يمكن تعديله أقرب إلى التاريخ إذا استمرت الأرقام في الانخفاض.
 
فى السياق ذاته، يأمل رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، فى استئناف مسابقة الليجا مجددا يوم 11 يونيو القادم بعد أن توقفت منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا التى انتشرت بشكل كبير في البلاد الاسبانية، وقال تيباس خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "أملنا هو العودة يوم 11، نأمل أن تستأنف الليجا ذلك اليوم، نود أن نشاهد مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس، الساعة العاشرة ليلاً".
 
وأضاف: "كنا دائمًا قلقين بشأن ارتفاع درجات الحرارة، بسبب أن المباريات ستلعب فى الصيف، نحن نعمل مع برامج الكمبيوتر ونعرف درجة حرارة كل يوم وفي كل موقع، نحسب المتوسط ​​التاريخي، مع ذلك نعمل على التنبؤ بالمواعيد، إذا كانت هناك موجة حر أو ارتفاع في درجة الحرارة ، فسيتم تأجيل المباراة".
 
وتابع: "ستكون  أمامنا عدة ساعات لإستئناف المباريات (17:00 ، 19:30 ، 21:30 أو 22:00). ستكون هناك مباريات في منطقة كانتابريا ، ولا يتجاوز متوسط ​​درجة الحرارة عن 28 درجة"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة