أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس النجم الساحلى التونسى كلمة السر فى العفو عن حمدى النقاز

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:16 م
رئيس النجم الساحلى التونسى كلمة السر فى العفو عن حمدى النقاز حمدى النقاز
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير إعلامية تونسية أن رضا شرف الدين، رئيس نادى النجم الساحلى التونسى، كلمة السر فى العفو عن حمدى النقاز، الذى يواجه حكمًا بالسجن بسبب تهجمه على شرطى.
 
لمعرفة لماذا كان رئيس النجم الساحلى التونسى كلمة السر فى العفو عن حمدى النقاز،

عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وكانت الشرطة، قد أوقفت النقاز منذ 22 أبريل الماضي بسبب قيادة سيارته من دون ترخيص في فترة حظر التجول الليلي، وتهجمه على شرطي، كما أصدرت محكمة في مدينة سوسة، حكمًا بسجن النقاز أربعة أشهر، لكن محامي اللاعب تقدم بطعن ضد الحكم.
 
وكشفت تقارير صحفية تونسية، عن إسقاط الدعوى، التى تسببت فى إصدار حكم بحبس مدافع نادى الزمالك السابق حمدى النقاز، لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه 100 دينار، بعد تعديه على موظف عمومى. 
 
ووفقا لإذاعة "موازييك" التونسية فإن الموظف الذى اعتدى عليه حمدى النقاز، قام بسحب الدعوى ضد المدافع الدولى التونسي، بعد الجلسة التى جمعته مع رئيس النجم الساحلى رضا شرف الدين، ومحامى اللاعب أنيس بن ميم. 
 
وكانت تقارير صحفية تونسية، قد أشارت فى وقت سابق من اليم الاثنين، إلى تعرض التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق لأزمة صحية داخل السجن بعد صدور حكم بحبسه من قبل المحكمة التونسية لتعديه على موظف عمومى.
 
وقال موقع "الصريح" التونسى، إن النقاز تعرض لوعكة صحية داخل السجن بعد الحكم عليه بـ 4 أشهر مع النفاذ العاجل، مؤكدة أن النقاز مازال يقضي عقوبة السجن بناءً على الحكم القضائي الصادر فى شأنه، ولا توجد وساطات لإطلاق سراحه وفقا للأنباء المتداولة.
 
وكان حمدى النقاز قرر الرحيل عن صفوف نادى الزمالك فى سبتمبر الماضى بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية، وقدم كلا الطرفين شكوى فى الآخر، ثم انتقل اللاعب التونسى إلى نادى سودوفا الليتوانى فى صفقة انتقال حر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة