أصغر شيف في العالم.. قصة "رضيع" يتابعه أكثر من مليون شخص على "انستجرام"

الأحد، 24 مايو 2020 07:00 م
أصغر شيف في العالم.. قصة "رضيع" يتابعه أكثر من مليون شخص على "انستجرام" الطفل كوبي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 رغم صغر سنه، وعدم تجاوزه العام والنصف، إلا أن الطفل الرضيع "كوبي" بات من مشاهير ونجوم مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، ليصبح أصغر شيف في العالم، ويتابعه عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" أكثر من مليون متابع، يراقبون صفحته " Kobe Eats" للاستمتاع بالدروس التعليمية التي يوجهها الطفل لمتابعيه.

7

 

 

ويُعرف الطفل نفسه على تطبيق التواصل الاجتماعي "انستجرام" بأنه يحب "الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ، وينشر العديد من مقاطع الفيديو له أثناء تحضير الطعام، حيث يساعد في إعداد وتحضير الأكل، إلى جانب القليل من التذوق للطعام الذي يتم إعداده.

1

 

 وتقول والدته آشلي ويان، لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية، أن مقاطع الفيديو بدأت كوسيلة لمشاركة حماس ابنها في المطبخ مع الأصدقاء والعائلة، مضيفة :"يعد الطبخ واحدا من الأشياء العملية الكثيرة التي يقوم بها كوبي في المنزل. وهو شخصية تحب الحركة، لذا قررت تسجيل مقاطع الفيديو لمشاركتها في الأصل مع الأصدقاء والعائلة".

 

وأضافت :"تم إطلاق صفحة Kobe Eats  على انستجرام مع نهاية فبراير. كان لديه حوالي 200 متابع حتى 15 أبريل ثم قفز عدد المتابعين إلى 100 ألف ثم 200 ألف ثم 500 ألف.. بالتأكيد لم نتوقع ذلك".

5

 

6

 

وأضافت والدته آشلي ويان ووالده كايل أنهما يحبان سماع ورؤية أن يرسم ابنهما الرضيع الابتسامة على وجوه الكثيرون في جميع أنحاء العالم، خاصة في وقت تشتد الحاجة إلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I LOVE @hormel.pepperoni and i’m so excited to team up with the brand to bring great pizza to all my new friends! Today I am demo'ing a cast iron skillet pizza recipe created special for me! You can find the recipe at @hormel.pepperoni or in my story! ** GIVEAWAY CLOSED** CONGRATS @mat.young1 Not only that, I'll be giving away a Hormel Pepperoni pizza-making kit and a six-month supply of pepperoni to one of you today. No reposting or tagging friends necessary, simply follow the instructions below! - 1. Follow @kobe_yn & @hormel.pepperoni - 2. Comment below with your favorite pizza toppings, starting with #hormelpepperoni of course! - This contest is in no way sponsored by, administered, or associated with Instagram, Inc. By entering, entrants confirm they are 13+ years of age, release Instagram of responsibility, and agree to Instagram's term of use. Entries close 11:59PM Central Time on Wednesday 5/20/2020. Winner will be chosen at random by Pickerist and posted here by EOD Thursday 5/21/2020. #sponsored #ad

A post shared by KOBE EATS (@kobe_yn) on

وتضيف والدته "إنه يجعلنا نشعر وكأننا نفعل شيئًا صحيحًا كآباء لتربية طفل لديه القدرة على جعل أي شخص يبتسم بمجرد الضحك! نتلقى دائمًا رسائل من الأشخاص تقول كيف تكون شخصيته تنتقل للأخرين.. كما أن الفيديوهات شجعت الآباء على اصطحاب أطفالهم إلى المطبخ والجلوس وتناول الطعام كعائلة ، وهو أمر بالغ الأهمية في منزلنا".

2

 

3
 
 
4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة