خالد صلاح

يوسف الشريف وزوجته يتمنيان الشفاء العاجل للفنانة رجاء الجداوى

الأحد، 24 مايو 2020 09:02 م
يوسف الشريف وزوجته يتمنيان الشفاء العاجل للفنانة رجاء الجداوى رجاء الجداوى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم يوسف الشريف، وزوجته إنجى علاء، عن تمنياتهما الشفاء للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وقالت إنجى علاء فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "ألف سلامة على الفنانة القديرة رجاء الجداوي ويا رب تقوم بالسلامة في اقرب وقت هي وكل المصابين وربنا يعدي الأيام دي على خير".

إنجى علاء
إنجى علاء

 

فيما غرد يوسف الشريف عبر حسابه بتويتر: "أطيب التمنيات بالشفاء العاجل للفنانة القديرة رجاء الجداوي".

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية، وقال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للجر الصحى بالإسماعيلية، لـ "اليوم السابع"، إن الفنانة رجاء الجداوى، وصلت إلى المستشفى  فجر اليوم، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

فيما قالت أميرة، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتى اثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

وأضافت أميرة، وهى الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل "PCR" لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقرر أن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى، وتزوجت الفنانة القديرة، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة