خالد صلاح

محافظ القاهرة: مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها وحملات تموينية لمتابعة الأسواق

الأحد، 24 مايو 2020 02:11 م
محافظ القاهرة: مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها وحملات تموينية لمتابعة الأسواق مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن مخابز القاهرة تعمل بكامل طاقتها مع أول أيام عيد الفطر المبارك بعد تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية لتعود كما كانت قبل شهر رمضان، وذلك لضمان توفير الخبز المدعم للمواطنين مشيرًا إلى توافر أرصدة كافة من الدقيق وأسطوانات البوتاجاز لتلبية احتياجات المواطنين .

 

وطالب محافظ القاهرة مديرية التموين بمتابعة الأسواق للتأكد من توافر السلع والمنتجات والتنسيق مع مديرية الصحة وشرطة المرافق والأحياء ومباحث التموين للقيام بحملات مستمرة لاحكام الرقابة على الأسواق والتصدى بحزم لمحاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار أو أى مظاهر استغلال المواطنين خلال فترة العيد.

 

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار شن الحملات لمنع الغش التجارى ومحاربة السوق السوداء والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين .

 

وأجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة صباح اليوم بجولة تفقدية شملت كورنيش النيل والحديقة الدولية وعدد من أحياء العاصمة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال اول ايام عيد الفطر المبارك والتى وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، مشيدا بوعى المواطنين واستجابتهم لقرارات الدولة التى تهدف للحفاظ على صحتهم .

 

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية و كل المتنزهات والحدائق العامة .

وطالب محافظ القاهرة المواطنين بالبعد عن التجمعات عند زيارة المقابر خلال إجازة العيد ومراعاة الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بينهم وعدم التواجد لفترات طويلة حرصًا على صحتهم .

 
 
مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها  (1)
مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها (1)

مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها  (2)
مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها (2)

مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها  (3)
مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها (3)

مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها  (4)
مخابز العاصمة تعمل بكامل طاقتها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة