خالد صلاح

إسعاف أسوان يتسلم 3000 بدلة واقية لاستخدامها فى نقل حالات كورونا

الأحد، 24 مايو 2020 04:00 م
إسعاف أسوان يتسلم 3000 بدلة واقية لاستخدامها فى نقل حالات كورونا بدل واقيه
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم مرفق إسعاف أسوان، تبرع أحد رجال الأعمال بالمحافظة وهو عبارة عن 3 آلاف بدلة "واقى" من فيروس كورونا المستجد، تبلغ قيمتها نحو 75 ألف جنيها، لاستخدامها فى مهام العمل المختلفة أثناء التعامل مع الحالات المرضى ونقلهم بواسطة الإسعاف إلى مستشفيات الحجر الصحى.

وأكد الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، أن هذه الكميات من "زى الحماية" التى تبرع بها رجل الأعمال، ستساهم فى سد الاحتياج المطلوب من هذه الملابس التى تساعد أفراد "الجيش الأصفر" فى مواصلة مهام عملهم وسط إجراءات أكثر حرصا وسلاما عليهم أثناء التعامل مع الحالات مصابى فيروس كورونا المستجد.

وأضاف مدير مرفق إسعاف أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه البدل من إنتاج مصانع وزارة الصحة بالقاهرة وتم الإرسال فى طلبها منذ أيام حتى وصلت اليوم وتسلمتها إدارة المرفق، بواقع 3000 بدلة تصل قيمتها نحو 75 ألف جنيها، موجها الشكر لرجل الأعمال ابن محافظة أسوان والذى كان حريصا على دعم ومساندة قطاع الصحة فى المحافظة للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

وفى وقت سابق واصلت مديرية الشئون الصحية بأسوان، مجهوداتها فى كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وأكدت الدكتورة مروة محمود مدير إدارة الأمراض المتوطنة بمديرية الشئون الصحية بأسوان، أنه يتم أعمال التطهير والتعقيم فى أماكن ظهور الإصابات بأنحاء محافظة أسوان.

وأضافت لـ"اليوم السابع"، أن الجهود شملت حملات تطهير بمنطقة كيما وكركر وجزيرة تنجار عباس فريد بمركز ومدينة أسوان وكلح الجبل بمركز ادفو ومستمرين فى تطهير مستشفى الصدر بمدينة أسوان بشكل يومى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة