أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة أسوان: نقل 15 حالة اشتباه كورونا لحميات إدفو

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:00 ص
صحة أسوان: نقل 15 حالة اشتباه كورونا لحميات إدفو مستشفى العزل بأسوان
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبد الغفار الضيفى مساعد وكيل وزارة الصحة بأسوان للرعاية الأساسية بمركز إدفو، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم نقل 15 حالة اشتباه كورونا مخالطين لخالهم المؤكد اصابته من قرية كلح الجبل بمركز إدفو بمحافظة أسوان إلى مستشفى حميات إدفو، لتوقيع الكشف الطبى الشامل وإجراء التحاليل المعملية والأشعة عليهم مع تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم وذلك بناء على تعليمات الدكتور إيهاب عماد وكيل وزارة الصحة بأسوان وتم عمل كل مايلزم وفى انتظار التشخيصات النهائية لهم.

فى نفس السياق كان قد أكد الدكتور عبد الغفار الضيفى مساعد وكيل وزارة الصحة بأسوان للرعاية الأساسية بمركز إدفو لـ " اليوم السابع" أنه تم إجراء التقصى والترصد فى قرية الشيخ على بمركز إدفو، وذلك للمرة الثانية خلال 48 ساعة بوجود فريق الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بأسوان.

وأضاف "الضيفى" أنه تم عرض الحالات المخالطة الى مستشفى حميات أدفو وتم نقلهم لتوقيع الكشف الطبى عليهم وعمل كل ما يلزم للتأكد من سلامتهم.

من ناحية أخرى كانت قد أعلنت مديرية الصحة بأسوان خروج الفريق الطبى الأول المشرف على الحجر الصحى بنزل الشباب أسوان وعددهم 12 بعد قضائهم أسبوع فى خدمة المرضى المصابين و مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

من ناحية أخرى كان قد شهد مستشفى العزل بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان، خروج 8 حالات جديدة بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتماثلهم للشفاء تماماً وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة