خالد صلاح

محافظ القليوبية يهنئ الأطفال الأيتام بعيد الفطر ويقدم لهم العيدية

السبت، 23 مايو 2020 05:15 م
محافظ القليوبية يهنئ الأطفال الأيتام بعيد الفطر ويقدم لهم العيدية الاستماع لمطالب الفتيات بمؤسسة البنات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التهنئة للأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة العيد المبارك، وقدم لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيدا سعيدا.

وحرص "الهجان"، على الاستماع لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التى أدخلت الفرحة عليهم متمنين تكرارها دائما.

وأكد، أنه يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، وشدّد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ مفيدًا بأن كل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التى تأمر برعاية اليتيم، ويأتى ذلك فى اطار حرص المحافظ الدائم على المشاركة المجتمعية فى مثل هذه المناسبات، وجاءت الجولة بحضور مجدى حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتابع المحافظ، مع مديرية الأمن جهود المحافظة فى الإلتزام بالاجراءات الإحترازية لمنع كافة التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والأسواق وقاعات الأفراح وصالات الجيم وغلق الطرق الرئيسية المؤدية للكورنيش والمقابر خلال أيام عيد الفطر المبارك, والتنسيق مع المرور لتنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بوسائل المواصلات.

كما شدد المحافظ، على أهمية متابعة التزام المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة، التى قررتها وزارة الصحة، وارتداء الكمامات بجميع الأسواق، والأماكن العامة، والخاصة، والمنشآت الحكومية، ووسائل النقل الجماعي، واتخاذ الاجراءات القانونية بحزم حيال المخالفين لهذه القرارات.

 

 

الاستماع لشكاوى الأيتام

الاستماع لشكاوى الأيتام

 

الاستماع لمطالب القتيات
الاستماع لمطالب القتيات

 

تقديم الهدايا للأيتام 2
تقديم الهدايا للأيتام 2

 

تقديم الهدايا للأيتام
تقديم الهدايا للأيتام

 

زيارة مؤسسة البنات ببنها
زيارة مؤسسة البنات ببنها

 

محاف القليوبية خلال لقاء الأيتام
محاف القليوبية خلال لقاء الأيتام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة