هيلارى كلينتون تنتقد إدارة ترامب لأزمة كورونا: كان يمكنه إنقاذ الآلاف

الخميس، 21 مايو 2020 08:00 م
هيلارى كلينتون تنتقد إدارة ترامب لأزمة كورونا: كان يمكنه إنقاذ الآلاف هيلارى كلينتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت هيلارى كلينتون، المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية، انتقاد إدارة دونالد ترامب لأزمة جائحة كورونا المستجد، قائلة إنه كان يمكنه إنقاذ آلاف الأرواح بالتصرف مبكرًا.

وقال هيلارى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "بالأمس، سُئل ترامب عما كان سيفعله بشكل مختلف لتجنب احتواء الولايات المتحدة لـ 30٪ من حالات كوفيد 19، في العالم، وكان رده: "حسنًا، لا شيء، الجواب الحقيقي: من خلال التصرف في وقت سابق، كان يمكنه إنقاذ عشرات آلاف الأرواح".

كلينتون
هيلارى كلينتون

 

وفى سياق آخر حرصت هيلارى كلينتون المرشحة الرئاسية السابقة للانتخابات الأمريكية، على مشاركة صورة لها من دولاب الذكريات في فترة شبابها وتخرجها من الجامعة بصورة أبيض × أسود، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام.

واستعانت كلينتون، بمقوله لها على الصورة قائلة "أخبرت زملائي عندما تخرجنا من الكلية عام 1969، أن الخوف دائماً سيكون معناً، على مدار 50 عاماً، رأيت كل الطرق التي يمكن للخوف أن يسيطر فيها، والطرق التي تحفزنا".

وكانت هيلارى كلينتون، المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قد اكدت سابقاعلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات، وظهرت فى صورة ترتدى قناع للوجه، وتظهر بدون مكياج على الإطلاق، قائلة: "أنا أرتدى قناع وأصوت لبلدى ومجتمعى وأحفادى".

وقالت كلينتون فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر، تعليقا على الصورة :"بدون مكياج، ليس هناك أى مشكلة، لقد حصلت على قطعة تزيين لا غنى عنها، أنا أرتدى قناعًا (وأصوت!) لبلدى ومجتمعى وأحفادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة