هيلارى كلينتون تستعيد ذكرياتها في مرحلة تخرجها من الجامعة بصورة أبيض × أسود

الأحد، 17 مايو 2020 08:25 م
هيلارى كلينتون تستعيد ذكرياتها في مرحلة تخرجها من الجامعة بصورة أبيض × أسود هيلاري كلينتون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت هيلارى كلينتون المرشحة الرئاسية السابقة للانتخابات الأمريكية، على مشاركة صورة لها من دولاب الذكريات في فترة شبابها وتخرجها من الجامعة بصورة أبيض × أسود، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام.

واستعانت كلينتون، بمقوله لها على الصورة قائلة "أخبرت زملائي عندما تخرجنا من الكلية عام 1969، أن الخوف دائماً سيكون معناً، على مدار 50 عاماً، رأيت كل الطرق التي يمكن للخوف أن يسيطر فيها، والطرق التي تحفزنا".

وفى سياق آخر، أكدت هيلارى كلينتون، المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على ضرورة المشاركة فى الانتخابات، وظهرت فى صورة ترتدى قناع للوجه، وتظهر بدون مكياج على الإطلاق، قائلة: "أنا أرتدى قناع وأصوت لبلدى ومجتمعى وأحفادى".

وقالت كلينتون فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر، تعليقا على الصورة :"بدون مكياج، ليس هناك أى مشكلة، لقد حصلت على قطعة تزيين لا غنى عنها، أنا أرتدى قناعًا (وأصوت!) لبلدى ومجتمعى وأحفادى".

hillaryclinton_97298700_172536694220426_1664252192161090755_n
 

وحصل جو بايدن، المرشح المفترض للحزب الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، على تأييد هيلارى كلينتون للمنصب الذى خسرته بفارق ضئيل فى الانتخابات التى جرت عام 2016 فى سعيها لأن تكون أول امرأة تنتخب لرئاسة الولايات المتحدة.

والتأييد، الذى أعلنته كلينتون خلال اجتماع على الإنترنت حول آثار أزمة تفشى فيروس كورونا على المرأة، جاء فى لحظة حاسمة حيث يتطلع بايدن لتعزيز صورته بين الناخبات ومجموعات سكانية رئيسية أخرى فيما تدمر الجائحة الاقتصاد الأمريكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة