أكرم القصاص - علا الشافعي

سيصبح روبن أخًا كبيرًا.. نجم ريال مدريد فاران يحتفل بحمل زوجته

الأربعاء، 20 مايو 2020 08:31 م
سيصبح روبن أخًا كبيرًا.. نجم ريال مدريد فاران يحتفل بحمل زوجته فاران وزوجته وابنته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسى رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته الكبيرة بحمل زوجته كاميل تيتجات، معربا عن سعادته أنه ابنه روبن سيصبح الأخ الأكبر لشقيقه أو شقيقته القادمين.

 raphaelvarane_97556427_241100927329685_529549736246147802_n

ونشر فاران، عبر حسابه على انستجرام، صورة جمتعه مع زوجته التى يلاحظ عليها علامات الحمل بشكل كبير، وبينهما ابنهما روبن، صحبها بتعليق: "أكبر سعادتنا، سيصبح روبن أخًا كبيرًا".
 
 
Capture
 

وكان الفرنسى رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسبانى، تبرع بقميصه للمزاد من أجل المساهمة فى مكافحة كورونا بمدينة لانس الفرنسية، وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إنه تم بيع قمصان أهم لاعبى نادى لانس الفرنسى فى تاريخه فى مزاد من أجل التبرع بالأموال لمكافخة فيروس كورونا، وجاء قميص فاران مدافع ريال مدريد من بينهم، واضافت الصحيفة، إن قميص رافاييل فاران تم بيعه بـ4350 يورو، وفى المجموع، تم جمع 23800 يورو منذ تنفيذ هذه المبادرة، ولم يكن قميص فاران الأغلى، بل لاعب لانس السابق دانييل لوكليرك، والذى بيع قميصه مقابل 6500 يورو.

جدير بالذكر أن رافاييل فاران هو خريج أكاديمية نادى لانس الفرنسى، وانضم إلى ريال مدريد فى صيف 2011 مقابل 10 ملايين يورو، وحقق العديد من الألقاب والأرقام القياسية.

من ناحية أخرى، وجه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، رسالة إلى اللاعبين خلال الأيام الأولى من العودة للتدريبات للمرة الأولى منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد" تمهيداً لاستئناف مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" خلال الموسم الجارى، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الأسطورة الفرنسية كرر رسالته أكثر من مرة للاعبين وهى "سأحتاجكم جميعاً"، مضيفة أنه يأخذ فى الاعتبار ما حدث فى موسم 2016-2017 عندما أشرك جميع اللاعبين واعتمد على المداورة مع ضغط المباريات.

وأضافت الصحيفة أن زيدان يأمل فى عودة الثنائى ماركو أسينسيو وإيدين هازارد من جديد من أجل الاعتماد عليهما لتحسين السجل التهديفى فى الموسم الجارى 2019-2020، بالإضافة إلى اتخاذ فينيسيوس جونيور ورودريجيز خطوة للأمام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى أكد للاعبين أن النجاح أو الفشل سيشمل 25 لاعباً، لأنه سيتم استخدام جميع اللاعبين فى المرحلة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة