فاران يتبرع بقميص ريال مدريد فى مزاد لمكافحة كورونا

الإثنين، 18 مايو 2020 03:00 ص
فاران يتبرع بقميص ريال مدريد فى مزاد لمكافحة كورونا فاران يحمل قميصه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، بقميصه للمزاد من أجل المساهمة فى مكافحة كورونا بمدينة لانس الفرنسية، وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إنه تم بيع قمصان أهم لاعبي نادي لانس الفرنسي في تاريخه في مزاد من أجل التبرع بالأموال لمكافخة فيروس كورونا، وجاء قميص فاران مدافع ريال مدريد من بينهم، واضافت الصحيفة، إن قميص رافاييل فاران تم بيعه بـ4350 يورو، وفي المجموع، تم جمع 23800 يورو منذ تنفيذ هذه المبادرة، ولم يكن قميص فاران الأغلى، بل لاعب لانس السابق دانييل لوكليرك، والذي بيع قميصه مقابل 6500 يورو.

جدير بالذكر أن رافاييل فاران هو خريج أكاديمية نادى لانس الفرنسي، وانضم إلى ريال مدريد في صيف 2011 مقابل 10 ملايين يورو، وحقق العديد من الألقاب والأرقام القياسية.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية، أمس الأحد، أن نادى ريال مدريد الإسبانى عاد إلى سباق التعاقد مع المهاجم الألمانى الواعد كاى هافيرتز، نجم فريق باير ليفركوزن، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. وكشفت تقارير صحفية عن سبب منح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، الأحد، وعاد الملكى إلى التدريبات بشكل فردى الاثنين الماضى، لأول مرة بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، ومنح لاعبى ريال مدريد راحة اليوم بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بتوصية طبية من الجهاز الطبى للنادى خوفاً من وقوع أى إصابات للاعبين.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى أن النادى الملكى يعتبر هافيرتز أحد أفضل اللاعبين الشباب فى الدوريات الأوروبية، وكانوا يتابعونه قبل أزمة فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز،، انسحب من الصفقة قبل أزمة كورونا، بسبب وجود مزايدة على اللاعب من قبل بايرن ميونخ الذى انسحب من الصورة بسبب التكلفة العالية للصفقة، وأن وكيل هافيرتز عاد مؤخرًا وعرض اللاعب مجددًا على إدارة الميرينجى.

وذكر الموقع الإسبانى أن الأزمة حاليًا تتمثل فى سعر اللاعب البالغ 100 مليون يورو، حيث لا ينوى ريال مدريد دفع هذا المبلغ الضخم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيبدأ المرحلة الثانية من التدريبات الجماعية بدءاً من اليوم، الاثنين، والتى ستكون مقسمة ما بين مجموعات كل منها تضم 14 لاعباً كحد أقصي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة