خالد صلاح

قيادى بالجيش الليبى: السيسى أثلج صدورنا ولن نمكن الغزاة من مخططاتهم

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:35 ص
قيادى بالجيش الليبى: السيسى أثلج صدورنا ولن نمكن الغزاة من مخططاتهم الجيش الليبي
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوى بالجيش الوطنى الليبى، إن قاعدة الوطية لم نعد نستخدمها منذ سنوات وكان قد أنشأها الأمريكان فى الأربعينيات لتكون قاعدة اتصالات وليس قاعدة عمليات، ولدينا قاعدة أخرى أقرب لطرابلس.
 
وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد: تركيا الآن دخلت على خط المواجهة بشكل مباشر مما يدل أن هناك رغبة شديدة من الغزاة على وضع الشعب الليبى فى أمر واقع، والدليل على ذلك كل الأعداد التى أتوا بها من المرتزقة، نحن سنظل ونستأنف القتال، لأن هذا يمس الأمن الليبي والأمن المصرى هم مصرون على البقاء رغما عن إرادة الشعب الليبي واستنزاف ثروات البلاد، وإرادة الليبيين ستنتصر.
 
وتابع: الرئيسى السيسي بتصريحاته اليوم أثلج صدور الليبيين ونحن لا نقاتل إرهابيين إنما نقاتل دولا ونحن إرادتنا قوية ولن نتراجع، وغيرنا تموضع القوات حفاظا على جنودنا، نحن انسحبنا بالجنود والمعدات وهم دخلوا مصيدة، ولم يكن من مصلحتنا البقاء بها.
 
وأكمل: تركيا تتحدث عن الاستفادة من قاعدة الوطية ولكن نحن لن نمكنهم من ذلك، هم يسعون للعودة من باب واسع إلى المنطقة ولكن لن نمكنهم من ذلك ولن نسمح بالسيطرة على أراضينا.
 
وعلق عن تهنئة الغنوشى للسراج وقال: آه معروف بأنه من ضمن تنظيم الإخوان وهناك صور له مع أردوغان، وهذه أمور واضحة ونحن نعلم أننا أمام مخطط كبير لن نسمح بتنفيذه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة