خالد صلاح

سون هيونج مين يشارك فى تدريبات توتنهام بعد انتهاء الخدمة العسكرية

الأربعاء، 20 مايو 2020 10:36 ص
سون هيونج مين يشارك فى تدريبات توتنهام بعد انتهاء الخدمة العسكرية سون هيونج مين لاعب توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الكورى الجنوبى سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، للمشاركة فى تدريبات "السبيرز" من جديد عقب انتهاء مشاركته فى تأدية الخدمة العسكرية بجيش بلاده وحصوله على تكريم "أفضل أداء" بعد تفوقه خلال هذه الفترة التى أكمل فيها برنامج تدريب عسكرى لمدة ثلاثة أسابيع بأفضل أداء بين جميع المتدربين بعد تفوقه فى مهارات الرماية ومجالات أخرى.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن سون هيونج مين عاد للمشاركة فى تدريبات توتنهام التى أقيمت أمس، الثلاثاء، بعد عودته لإنجلترا تمهيداً لاستئناف منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" التى توقفت منذ مارس الماضى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الكورى الجنوبى لم يكن فى حاجة لخضوعه للعزل المنزلى بعد عودته من بلاده إلى العاصمة البريطانية "لندن"، نظراً لعدم ثبوت إصابته بفيروس كورونا بما يتماشى مع بروتوكولات الدورى الإنجليزى والحكومة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سون هيونج مين، صاحب الـ27 عاما، ظهر فى التدريبات بشعر قصير بعد انتهاء خدمته العسكرية وعاد لارتداء قميص توتنهام الأبيض بدلا من الزى المموه فى جيش كوريا الجنوبية.

وكان الكورى الجنوبى سون هيونج مين حصل على تكريم "أفضل أداء "بعد تفوقه خلال الفترة التى قضاها فى تأدية الخدمة العسكرية بجيش بلاده.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، مؤخرا، أن سون هيونج مين جاء فى قائمة المتدربين الخمسة الأوائل الذين يحصلون على جائزة فى حفل تخرج المخيم فى وحدة مشاة البحرية فى جزيرة جيجو الجنوبية، مضيفة أن سون كان الأعلى من بين 157 متدربًا.

وبدأ سون هيونج مين تدريباته العسكرية فى 20 أبريل الماضى، بعدما حصل على إعفاء بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018، ليقضى 4 أسابيع فقط داخل جيش كوريا الجنوبية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة