ضرب نار حي وتعرض لقنابل مسيلة للدموع تنتظر نجم توتنهام فى الجيش الكوري

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 05:29 م
ضرب نار حي وتعرض لقنابل مسيلة للدموع تنتظر نجم توتنهام فى الجيش الكوري سون هيونج مين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد القادة في سلاح مشاة البحرية بكوريا الجنوبية، عن خضوع سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، لتدريبات صعبة خلال فترة الخدمة العسكرية الإلزامية التى من المقرر أن يقضيها اللاعب في جيش بلاده خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن النادي الانجليزى، مؤخرا عن بداية مهاجمه سون هيونج مين للخدمة العسكرية الإلزامية في بلده كوريا الجنوبية بينما لا يزال النشاط متوقفا في إنجلترا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكر أحد المسئولين في تصريحات نشرتها شبكة " ESPN" الأمريكية، أن سون هيونج مين سيبدأ مهامه في إحدى وحدات المشاة البحرية في جزيرة جيجو في أقصى جنوب البلاد خلال 20 أبريل الجارى، وأضاف أن لاعب توتنهام الإنجليزى سيجرى تدريبات شاقة ومكثفة وسيتدرب بالذخيرة الحية مع المشى لمسافة تصل إلى 30 كيلو متر.

وأشار إلى أن اللاعب الكوري الجنوبية سيتعلم إطلاق النار واستخدام الأسلحة المختلفة، موضحا أن التدريب الأصعب هو التدريب الكيميائي والقنابل المسيلة للدموع، كما يخضع سون لمختلف التدريبات القتالية والبيولوجية والإشعاعية والنووية.

ويقضي سون هيونج مين الذي عاد إلى كوريا الجنوبية في أواخر مارس الماضى، فترة الحجر الصحي وسيبدأ الخدمة العسكرية في وقت لاحق هذا الشهر.

وكان من المقرر أن يقضى نجم توتنهام هوتسبير، 21 شهرا في الخدمة العسكرية لكنه حصل على إعفاء بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018، ليقضى 4 أسابيع فقط داخل جيش كوريا الجنوبية.

وقال توتنهام في بيانه مؤخرا "يؤكد النادي أن سون هيونج مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية هذا الشهر"، مضيفا "الفريق الطبي على اتصال دائم باللاعب حيث يختتم برنامج تعافيه بعد أن أصيب بكسر في انتصار 3-2 على استون فيلا في 16 فبراير ويواصل التدريب".

وقال توتنهام، الذي كان يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي عندما تم تعليق المسابقة، إن سون هيونج مين سيعود إلى لندن بعد الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية في مايو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة