أكرم القصاص - علا الشافعي

دى بروين يلمح للرحيل عن مانشستر سيتى: عامان بدون دورى الأبطال مدة طويلة

السبت، 02 مايو 2020 08:35 م
دى بروين يلمح للرحيل عن مانشستر سيتى: عامان بدون دورى الأبطال مدة طويلة دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح البلجيكى كيفين دى بروين، نجم وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، إلى إمكانية الرحيل عن صفوف السيتيزنز خلال الفترة المقبلة في حال فشل مسئولي الفريق إلغاء العقوبة الموقعة بالحرمان من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرقه لقواعد اللعب المالى النظيف.

قال دى بروين في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "النادي أخبرنا بأنه سوف يتم الاستئناف ضد حظر المشاركة في البطولات الأوروبية"، مضيفا "النادي متأكد بأنه وبنسبة 100% بأنهم على صواب. أنا أصدقهم. سننتظر ونرى ما سيحدث".

أضاف النجم البلجيكى "عامين بدون دوري أبطال أوروبا ستكون مدة طويلة. سنة واحدة هي شيء قد أتمكن من التعامل معه".

وتابع دى بروين تصريحاته قائلا "في الوقت الحالي لا توجد مفاوضات حقيقية بشأن تمديد العقد"، واختتم "أنا لا أعرف ماذا سيحدث. نحن في حالة من عدم التأكد مع كل ما يحدث الآن في العالم.. عندما ينتهي الموسم قد تكون هناك فرصة للنظر إلى المستقبل. إنها ليست اللحظة المناسبة للتفكير في الأمر الآن".

وكان  الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أعلن منتصف فبراير الماضى حرمان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين.

ووقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة مالية ضخمة على السيتى تبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى قرار منع المشاركة  الذى سيطبق بداية من الموسم المقبل.

وجاءت عقوبة يويفا بسبب اختراقه لقواعد اللعب النظيف خلال الفترة الماضية، واشارت تقارير صحفية إلى أن السيتى سيطعن على القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة