ديل بييرو يضع دى بروين فى صدارة أفضل لاعبى العالم مع ميسي ورونالدو

السبت، 04 أبريل 2020 10:20 م
ديل بييرو يضع دى بروين فى صدارة أفضل لاعبى العالم مع ميسي ورونالدو ديل بييرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليساندرو ديل بييرو، أسطورة فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، أنه يجب وضع البلجيكى كيفين دى بروين نجم وسط مانشستر سيتى الإنجليزى بجانب أفضل لاعبى كرة القدم في العالم.

قال ديل بييرو في تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورت"، أن دى بروين ينتمى إلى النجوم الأفضل في العالم مع الثنائى الأسطورى ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، موضحا أن البرغوث والدون ينظر إليهما باعتبارهما أفضل لاعبين في العالم، قبل ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسي "نيمار وكيليان مبابى".

أضاف أسطورة كرة القدم الإيطالية "لتحديد أقوى لاعب يجب أن تحدد نقاط قوته، بالإضافة إلى الأسماء المقدسة مثل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار التي تجذب الجمهور، هناك لاعبون رائعون مثل دي بروين".

وكان ديل بييرو تحدث عن ديبالا المصاب بفيروس كورونا ومعه صديقته، قائلا: "أعتقد بأن ديبالا أصبح لاعبا متكاملا، ومستعد الأن أن يرتدى شارة قيادة يوفنتوس فى المستقبل".

أضاف نجم اليوفى السابق حديثه قائلا:" لقد ارتدى ديبالا بالفعل شارة القيادة عدة مرات، وإذا حدث ذلك، فذلك لأنهم في يوفنتوس يعتبرونه يستحق ذلك".

تابع نجم السيدة العجوز قائلا:"أعتقد بأن الأرجنتيني، نضج كثيرا فى الأشهر القليلة الماضية، وتعامل بخبرة كبيرة فى الصيف الماضى، مع شائعات خروجه من الفريق".

وعن عشقه لفريق يوفنتوس، قال ديل بييرو:"حبى ليوفنتوس فريد من نوعه، ولن ينتهى أبدا، لقد بدأ حبى لهذا النادى منذ طفولتى، وقضيت معه أصعب لحظات فى تاريخه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة