الأفريقى يبحث عن ملعب لاستضافة التدريبات قبل استئناف الدوري التونسي

السبت، 02 مايو 2020 03:00 ص
الأفريقى يبحث عن ملعب لاستضافة التدريبات قبل استئناف الدوري التونسي الأفريقى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الأفريقي التونسى، أزمة كبيرة في إيجاد ملعب جاهز لاحتضان تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى توقف في مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن الأفريقي لن يتدرب في ملعب "منير القبايلى" كما كان مقررا بسبب عدم جاهزية عشب الملعب لاحتضان مران الفريق.

أضافت الصحيفة أن الأفريقي حاول استغلال ملعب "الشاذلي زويتن" لإقامة التدريبات عليه لكن طلب النادى قوبل بالرفض نظرا لحجز الملعب من قبل الاتحاد التونسى لكرة القدم الذى ينوى استغلاله ليكون مستضيفا لإقامة مباريات دورى الدرجة الثانية.

ويحتل الأفريقي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 27 نقطة من إجمالي 16 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، في وقت سابق عن منع نادى الأفريقي من استئناف تدريباته التي كان مقررا لها الاثنين الماضى، استعدادا لاستكمال الدوري التونسي بالموسم الجارى 2019-2020، بسبب استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر موقع " foot24" التونسى أن وزارة الداخلية رفضت منح نادى الأفريقي التونسى التراخيص اللازمة للعودة إلى التدريبات الاثنين الماضى.

وأضاف الموقع أن قرار منع وزارة الداخلية التونسية للاعبى الفريق من استئناف التدريبات الجماعية جاء بسبب تطبيق الحجر الصحي الشامل الذي تعيشه البلاد حاليا للحد من انتشار جائحة كورونا.

وكان الاتحاد التونسى لكرة القدم قد أصدر الأحد الماضى بيانا يدعو فيه الأندية الى عدم استئناف التمارين الجماعية إلا بإذن من مؤسسات الدولة المعنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة