أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن محذرا السكان: يجب الاستمرار فى المنزل الإغلاق لا يزال قائماً

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:51 ص
عمدة لندن محذرا السكان: يجب الاستمرار فى المنزل الإغلاق لا يزال قائماً عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب صادق خان، عمدة لندن، سكان المملكة المتحدة البريطانية بارتداء اقنعة الوجه خلال استقلال وسائل النقل العام وعدم نسيان أن الإغلاق لا يزال قائما لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وغرد صادق خان على "تويتر"، قائلا: "يجب على جميع سكان لندن الذين يسافرون في وسائل النقل العام ارتداء غطاء وجه غير طبي. وللمساعدة في حماية نفسك والآخرين ، سافر خارج أوقات الذروة إذا كان بإمكانك فعل ذلك".

عمدة لندن على تويتر
عمدة لندن على تويتر

 

وحذر صادق خان، بأن اجراءات مواجهة كورونا لا زالت قائمة، قائلا: "الإغلاق لا يزال قائماً ، لذا يجب علينا الاستمرار في البقاء في المنزل قدر الإمكان. وإذا كان أحد بحاجة إلى السفر بوسائل النقل العام ، يجب عليه ارتداء غطاء وجه غير طبي طوال الرحلة، واتباع القواعد للبقاء في أمان".

 

وكان قد أشاد صادق خان، عمدة لندن، بالمجهود الذى تبذله السلطات فى لندن للحد من حالات إصابات فيروس كورونا المستجد، قائلا: "تقوم لندن بعمل مذهل يبطئ انتشار COVID19، ولكن إذا أردنا منع موجة ثانية كارثية، فيجب علينا جميعًا الاستمرار فى البقاء في المنزل قدر الإمكان وتجنب أي سفر غير ضرورى، خاصة في وسائل النقل العام، لا تتوقفوا الآن، ودعونا نستمر".

 

وفي وقت سابق، أكد صادق خان، أن فيروس كورونا لا زال يهدد حياة سكان المملكة المتحدة لذلك لابد من البقاء في المنازل قدر الامكان، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "COVID19 لا يزال يشكل تهديدًا كبيرًا لحياة سكان لندن، لذلك يجيب البقاء في المنزل قدر الإمكان. وإذا كان السفر أو المشي ضروري فأركب الدراجة كلما استطعت، وارتدي كمامة إذا كنت بحاجة إلى استخدام وسائل النقل العام".

 

وشدد عمدة لندن، في كلامه على ضرورة ربط تخفيف اجراءات الاغلاق بتوفير اختبارات الكشف عن مصابي كورونا السريع لكل من يحتاج، مطالبا الحكومة بتوفير نظام اختبار تتبع عزل فعال لمنع حدوث موجة ثانية من كورونا، قائلا: "يجب أن يحدث أي تخفيف للإغلاق فقط عندما يتوفر اختبار COVID19 السريع لكل من يحتاج إليه. يجب على الحكومة أن تضع على وجه السرعة نظام اختبار تتبع عزل فعال، لمنع حدوث موجة ثانية من الفيروس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة