أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن يطالب بسرعة تطبيق نظام تتبع مصابى كورونا لمنع حدوث موجة ثانية

الجمعة، 15 مايو 2020 11:15 ص
عمدة لندن يطالب بسرعة تطبيق نظام تتبع مصابى كورونا لمنع حدوث موجة ثانية عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة لندن، أن فيروس كورونا لا زال يهدد حياة سكان المملكة المتحدة لذلك لابد من البقاء في المنازل قدر الامكان، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "COVID19 لا يزال يشكل تهديدًا كبيرًا لحياة سكان لندن، لذلك يجيب البقاء في المنزل قدر الإمكان. وإذا كان السفر أو المشي ضروري فأركب الدراجة كلما استطعت، وارتدي كمامة إذا كنت بحاجة إلى استخدام وسائل النقل العام".

عمدة لندن على تويتر
عمدة لندن على تويتر

 

وشدد عمدة لندن، في كلامه على ضرورة ربط تخفيف اجراءات الاغلاق بتوفير اختبارات الكشف عن مصابي كورونا السريع لكل من يحتاج، مطالبا الحكومة بتوفير نظام اختبار تتبع عزل فعال لمنع حدوث موجة ثانية من كورونا، قائلا: "يجب أن يحدث أي تخفيف للإغلاق فقط عندما يتوفر اختبار COVID19 السريع لكل من يحتاج إليه. يجب على الحكومة أن تضع على وجه السرعة نظام اختبار تتبع عزل فعال، لمنع حدوث موجة ثانية من الفيروس".

 

وكان قد أكد صادق خان، عمدة لندن، أن عاصمة المملكة المتحدة البريطانية لديها نظام اختبار تتبع فعال للغاية قبل تخفيف إجراءات الإغلاق بسبب تفشي كورونا، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "من الأهمية بمكان أن لندن لديها نظام اختبار تتبع عزل فعّال ونظام دعم قبل أن يتم تخفيف إجراءات الإغلاق أكثر من ذلك. يحتاج كل شخص يعاني من أعراض COVID19 إلى الخضوع للاختبار والنتائج بسرعة".

 

وشدد صادق خان، في تغريدة أخرى، تصميمه على منح سكان لندن بدائل أكثر أمان خلال التحرك في الشوارع للحفاظ عليهم من العدوى، وكتب: "أنا مصمم على منح سكان لندن بدائل أكثر أمانًا واستدامة للسفر بالسيارة، خاصة عندما يكون نظام النقل العام لدينا تحت الضغط بسبب COVID19".

 

كما وجه نصيحه للسكان: "إذا بدأت أنت أو أي فرد من أفراد أسرتك في عرض أعراض COVID19 ، فيجب عليك عزل نفسك. وشارك في انقاذ الأرواح وحماية نفسك ومن حولك بأمان، فإنه على الرغم من صعوبة الإغلاق، لا يزال هذا الفيروس خطيرًا للغاية، ويرجى الاستمرار في اتباع قواعد الامان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة