أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن محذرا من التنزه: مخاطرة بهدم كل عملنا الشاق لمكافحة كورونا

الأحد، 17 مايو 2020 11:04 ص
عمدة لندن محذرا من التنزه: مخاطرة بهدم كل عملنا الشاق لمكافحة كورونا عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر صادق خان، عمدة لندن، سكان المملكة المتحدة من الخروج في الشوارع مع تحسن حالة الطقس وتأثير قرار الخروج للتنزه على كافة القرارات التي اتخذوها قبل ذلك لمكافحة عدوى فيروس كورونا المستجد، وغرد صادق خان عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "قد يكون الطقس دافئًا ، ولكن الآن ليس الوقت المناسب لخذلنا. إذا فعلنا ذلك، فإننا نخاطر بإلغاء كل عملنا الشاق في مكافحة فيروس كورونا بالأشعة".

عمدة لندن على تويتر
عمدة لندن على تويتر

 

وناشد صادق خان، في رسالة السكان باستمرار بقائهم في المنازل قدر الامكان وعدم التكدس في استخدام وسائل النقل العام الا اذا كانت هناك حاجة إلى القيام باستخدام المواصلات، مشددا على ضرورة الحفاظ على مسافة آمنة وارتداء الكمامات في حال الضرورة إلى الخروج بالشوارع.

 

وفي وقت سابق، أكد صادق خان، عمدة لندن، أن فيروس كورونا لا زال يهدد حياة سكان المملكة المتحدة لذلك لابد من البقاء في المنازل قدر الامكان، قائلا: "COVID19 لا يزال يشكل تهديدًا كبيرًا لحياة سكان لندن، لذلك يجيب البقاء في المنزل قدر الإمكان. وإذا كان السفر أو المشي ضروري فأركب الدراجة كلما استطعت، وارتدي كمامة إذا كنت بحاجة إلى استخدام وسائل النقل العام".

 

وشدد عمدة لندن، في كلامه على ضرورة ربط تخفيف اجراءات الاغلاق بتوفير اختبارات الكشف عن مصابي كورونا السريع لكل من يحتاج، مطالبا الحكومة بتوفير نظام اختبار تتبع عزل فعال لمنع حدوث موجة ثانية من كورونا، قائلا: "يجب أن يحدث أي تخفيف للإغلاق فقط عندما يتوفر اختبار COVID19 السريع لكل من يحتاج إليه. يجب على الحكومة أن تضع على وجه السرعة نظام اختبار تتبع عزل فعال، لمنع حدوث موجة ثانية من الفيروس".

 

وكان قد أكد صادق خان، عمدة لندن، أن عاصمة المملكة المتحدة البريطانية لديها نظام اختبار تتبع فعال للغاية قبل تخفيف إجراءات الإغلاق بسبب تفشي كورونا، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "من الأهمية بمكان أن لندن لديها نظام اختبار تتبع عزل فعّال ونظام دعم قبل أن يتم تخفيف إجراءات الإغلاق أكثر من ذلك. يحتاج كل شخص يعاني من أعراض COVID19 إلى الخضوع للاختبار والنتائج بسرعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة