أكرم القصاص - علا الشافعي

ضخ خضروات وفواكه لقرية القيصرية المعزولة جزئيا بالمحلة بسبب كورونا

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:46 م
ضخ خضروات وفواكه لقرية القيصرية المعزولة جزئيا بالمحلة بسبب كورونا الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، على استمرار الدفع بسلع غذائية وتموينية لقرية القيصرية مركز المحلة، المعزولة جزئيا بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بها.

وأشار لـ" اليوم السابع" أنه تم ضخ كميات كبيرة من الخضر والفواكه بانواعها المختلفة، للمربع السكني المعزول بالقرية، لتلبيه احتياجات الاهالى بأسعار مخفضة، طوال فترة العزل الصحي.

وأضاف  ان هناك توجيهات مستمرة من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتوفير كافة سبل الدعم لاهالى القرى المعزولة بسبب كورونا، بكميات كبيرة تكفي أكثر من يوم، بالإضافة لأعمال التطهير المستمرة.

وكان طارق رحمى محافظ الغربية، أكد على استمرار توفير الدعم الكامل للأهالى بقريتى "القيصرية" و"ميت الحارون" بعد عزلهما جزئيا، إثر ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه من المقرر إدخال كميات كبيرة من السلع الغذائية لأهالى قرية "القيصرية"، مشيرا إلى أنه تم إدخال كميات كبيرة يوم الجمعة من السلع الغذائية إلى قرية ميت الحارون بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وتشمل صرف حصة الدقيق لمدة 7 أيام لعدد 2 مخبز بالقرية بإجمالى 36 شيكارة دقيق يوميًا بإجمالى 252 شيكارة، وصرف الحصة التموينية حتى نهاية شهر مايو، وضخ سيارات محملة بالدواجن واللحوم والفاكهة والخضراوات من قبل الشركة العامة لتجارة السلع الغذائية، وتوفير عدد 360 أسطوانات غاز بكميات كافية لعدد 1 مستودع، وضخ سيارات بوتاجاسكو لتوزيع الأسطوانات داخل القرية، إلى جانب إدخال 100 كرتونة مواد غذائية 10 كيلو لحمة، بالتنسيق مع مديرية للتضامن الاجتماعى.

كانت مديرية الشؤون الصحية بالغربية، قد أعلنت عن عزل 50 منزلا بقرية "القيصرية" التابعة للإدارة الصحية أول المحلة، بعدد 500 نسمة لمدة 14 يوما، إلى جانب عزل 17 منزلا بقرية "ميت الحارون" التابعة للإدارة الصحية بزفتى، اعتبارا من أمس الخميس، عقب ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة