ضخ سلع غذائية وتموينية لقرية القيصرية المعزولة بسبب كورونا تكفى لمدة أسبوع

الإثنين، 11 مايو 2020 02:00 ص
ضخ سلع غذائية وتموينية لقرية القيصرية المعزولة بسبب كورونا تكفى لمدة أسبوع سلع غذائية- أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، ضخ سلع غذائية وتموينية لقرية القيصرية المعزولة جزئيا بسبب ظهور 11 حالة إصابة بفيروس كورونا بالقرية.

 

وأضاف "زين العابدين" لـ"اليوم السابع"، أن هناك تنسيقا مع مديرية التموين لضخ السلع الغذائية والتموينية وخضر وفواكه ولحوم ودواجن واسطوانات بوتاجاز تكفي القرية لمدة أسبوع، فضلا عن دعم مخابز القرية بكمية كبيرة من الدقيق تكفي لتشغيلها لمدة 7 أيام.

 

وأشار إلى أنه تم شن حملات تطهير بالقرية لتطهير منازل الحالات المصابة، ومنازل المخالطين، والمصالح الحكومية بالقرية، والتنبيه على الأهالى باتباع التعليمات الصحية حفاظا على سلامتهم، والتزام الجلوس فى المنازل وعدم الخروج إلا فى حالة الضرورة القصوى.

 

من ناحية أخرى أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة أنه تم رفع العزل الصحي الجزئي عن قرية العامرية التابعة لمركز المحلة، بعد عزلها جزئيا لمدة 14يوما  عقب ظهور 11إصابة بفيروس كورونا ووفاة أحد الحالات.

 

وأضاف  لـ"اليوم السابع" أن أهالى المنطقة المعزولة ضربوا مثالا فى الالتزام بالتعليمات الوقائية، وهو ما ساعد على السيطرة على الموقف وعدم ظهور أي حالات جديدة، مشيرا إلى أن الحياه عادت لطبيعتها مرة أخرى للمنطقة المعزولة، وتم رفع الحواجز الحديدية من مداخل ومخارج المنطقة المعزولة، والتنبيه على الأهالى بالالتزام بالتعليمات الوقائية، والبُعد عن الزحام حفاظا على سلامتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة