أكرم القصاص - علا الشافعي

سوثبى تحقق أكثر من 100 مليون دولار من بيع الأعمال "أون لاين"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:05 ص
سوثبى تحقق أكثر من 100 مليون دولار من بيع الأعمال "أون لاين" لوحة المعرض الأخير
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت دار سوثبى للمزادات العالمية، أن مزاد  الفن المعاصر الذى أقيم عبر الإنترنت وصل إجمالى  بيع أعماله الفنية إلى  13.7 مليون دولار - وهو أعلى إجمالى على الإطلاق للبيع عبر الإنترنت فى سوثبى أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق، ويمثل البيع أكثر من 100 مليون دولار فى المبيعات العالمية عبر الإنترنت في سوثبى خلال عام 2020، وما يقرب من 5 أضعاف إجمالى المبيعات عبر الإنترنت خلال نفس الفترة من عام 2019، وشهد المزاد مناقصة تنافسية، مع العطاءات الدولية عبر 35 دولة جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع salonprivemag. 
 
10496-Lot-33-Brice-Marden-Window-Study-No.-4
 
وعلق نيكول شلوس، الرئيس المشارك لمزادات سوثبى للفن المعاصر فى نيويورك: "نحن سعداء بنتائج أول عملية بيع على الإنترنت للفن المعاصر على الإطلاق، وإن تسجيل رقم قياسى جديد للبيع عبر الإنترنت شهادة على قوة السوق على جميع المستويات فى الوقت الحالى وجودة الأعمال المعروضة فى سوثبى. 
 
وأوضح نيكول شلوس، كلنا فخورون بشكل خاص بأن نرى عملين يحققان أكثر من مليون دولار، والتى تصنف من بين أعلى الأسعار التى تباع عبرالإنترنت.
 
ومن جانبه قال ماكس مور، الرئيس المشارك لمزادات يوم سوثبى للفن المعاصر في نيويورك: "إن نتائج بيع يوم الخميس الماضى  هى نقطة قوة لقوة السوق فى الوقت الحالى والإمكانيات المتزايدة للمبيعات عبر الإنترنت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة