الهلال السعودي يقدم عرضا لضم على معلول

الثلاثاء، 19 مايو 2020 09:51 م
 الهلال السعودي يقدم عرضا لضم على معلول على معلول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض رسمي إلى نظيره النادي الأهلي من أجل التعاقد مع الدولي التونسي على ملعول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع " Tunisie Numérique" التونسي والصادر باللغة الفرنسية، فقد تقدم نادي الهلال السعودي بعرض رسمي لضم نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس علي معلول خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع التونسي، إلى أن إدارة الأهلي تتجه لرفض العرض المقدم من الهلال، نظرا لأن اللاعب التونسي يعد من الركائز الأساسية بالنسبة للمدرب السويسري رينيه فايلر.

كان معلول كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، وقدم مستويات متميزة مع المارد الأحمر.

ووضعت إدارة الأهلى بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عدداً من المحاذير فيما يخص ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق، حيث تم التأكيد أن هناك أكثر من لاعب ممنوعين حتى من فكرة مناقشة العروض التى ستصل لهم خلال الميركاتو الصيفى المقبل وعلى رأسهم النجم التونسى على معلول.

ومدد على معلول عقده مع الأهلي مؤخراً لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم القادم الذي لازال متبقي في عقده مع الفريق الأحمر، واستعان على معلول بمدربى أحمال بدنية، من أجل القيام بتدريبه والعمل على الحفاظ على معدل لياقته البدنية، خاصة فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز، وجميع الأنشطة الرياضية فى مصر والعالم أجمع بسبب تفشى فيرس كورونا.

وفضل على معلول البقاء فى مصر رغم توقف النشاط الرياضى، تخوفاً من الحجر الصحى الذى كان سيضطر اللاعب للبقاء فيه لمدة 14 يوماً على الأقل حال سفره إلى تونس، على أن يخضع لنفس المدة أيضاً حال عودته لمصر خلال أى وقت بعد استئناف النشاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة