أكرم القصاص - علا الشافعي

يامن بن ذكرى: التوانسة يتابعون الدوري المصرى من أجل عيون ساسى ومعلول

الأحد، 17 مايو 2020 03:01 م
يامن بن ذكرى: التوانسة يتابعون الدوري المصرى من أجل عيون ساسى ومعلول يامن بن ذكرى لاعب الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التونسى يامن بن ذكرى، نجم الزمالك السابق، أن الشعب التونسى يتابع جيداً الدورى المصرى، خاصة الأهلى والزمالك، وقال بن ذكرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو" مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت، "كنت أول تونسى يحترف فى الدورى المصرى، وبسبب المردود الذى قدمته مع الزمالك توالى التوانسة على الإيجيبشن ليج وتعاقد الأهلى مع أنيس بوجلبان والزمالك مع وسام العابدى".

وأضاف بن ذكرى، "الشعب التونسى مهتم بالدورى المصرى، يتابع أخباره ونجومه خاصة ناديى الأهلى والزمالك اللذين يملكان نجوما توانسة مؤثرين فى نسور قرطاج، مثل فرجانى ساسى صانع ألعاب الزمالك وعلى معلول ظهير أيسر الأهلى وسيف الجزيرى هداف المقاولون العرب، وهم من أفضل النجوم فى الدورى المصرى.

وعن ذكرياته مع الزمالك قال بن ذكرى، "شرف ليا أنى زاملتك ولعبت مع الثعلب الصغير، وأحمد الله أنى تركت بصمة جيدة والناس تتذكرنى بكل خير"، ورد حازم قائلا، "كنت لاعبا ملتزما جئت ورحلت دون أى أزمة، بالعكس كنت إمامنا فى الصلاة وتتصرف بحسن خلق وصوتك حلو فى قراءة القرآن".

وعن إجراءات الحظر فى تونس، قال يامن بن ذكرى، "كلنا فى الحجر المنزلى ولا ننزل للشوارع فى الفترة من 11 ليلا وحتى الخامسة صباحاً، ولكن بدأنا التعايش مع الوضع وسيعود الدورى التونسى فى أغسطس المقبل لاستكمال مبارياته التى وصلت للدور الثانى من المسابقة "

وعن خطواته بعد اعتزال الكرة قال يامن بن ذكرى، "حاليا أدرس التربية الرياضية للطلاب فى الجامعة، لا أحب التعامل مع الاندية منذ الاعتزال ".

وفى وقت سابق، كشف التونسى يامن بن ذكري، مدافع الزمالك الأسبق، أن الإصابة كانت السبب فى عدم استكمال مسيرته مع الزمالك، وقال المدافع الدولى التونسى السابق فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2: بدايتى مع الزمالك لم تكن موفقة بسبب تغيير طريقة اللعب، لانه كان يشارك فى تونس بطريقة 4/4/2 وكانت لم تطبق فى مصر وقت احترافه.

وعن أفضل محترف فى الدورى المصرى، أكد بن ذكري، أن مواطنه على معلول ظهير أيسر الأهلى هو أفضل محترف فى الدورى المصرى الموسم الحالى، مضيفا أن عبد الواحد السيد حارس الزمالك الأسبق هو أقرب الأصدقاء له منذ أن شاركا معا فى الزمالك، كما أكد بن ذكرين أن فلافيو هو المهاجم الأصعب فى مسيرته قائلا: كنت بعمله حساب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة