خالد صلاح

بوريس جونسون يشكر مواطنيه على التزامهم باجراءات العزل: اتبعوا تعليمات الحكومة

الإثنين، 18 مايو 2020 06:38 م
بوريس جونسون يشكر مواطنيه على التزامهم باجراءات العزل: اتبعوا تعليمات الحكومة بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، استغلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، للتوعية بضرورة الالتزام بالقواعد الاحترازية لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال جونسون ف تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"شكرا لكم على كل ما تفعلونه، من فضلكم ابقوا متيقظين، واتبعوا تعليمات الحكومة".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وكان قد طمأن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، مواطنيه بخصوص مقدرة بريطانيا على التغلب على جائحة فيروس كورونا المستجد، مطالبين إياهم بالاستمرار فى اتباع الإجراءات الاحترازية، وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: "يمكننا التغلب على هذا الفيروس معًا، ولكن فقط إذا بقينا يقظين".

وفى سياق آخر اعترف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بأن هناك شعورا عاما بالإحباط من الإجراءات التي اتخذتها حكومته للتخفيف من إجراءات العزل العام المفروضة بسبب فيروس كورونا وذلك بعد انتقادات واسعة النطاق للقواعد الجديدة التي أقر بأنها أكثر تعقيدا.

وبينما أظهر استطلاع أجرته صحيفة أوبزرفر تزايد عدم الرضا عن تعامل جونسون مع ازمة فيروس كورونا، و كتب رئيس الوزراء في صحيفة ميل أون صنداي " أدرك أن الناس سيشعرون بالإحباط من بعض القواعد الجديدة".

وبدأت الحكومة البريطانية في تخفيف تدريجي للقيود في إنجلترا بتشجيع من لا يستطيعون العمل من منازلهم على العودة إلى وظائفهم مع تجنب استخدام وسائل النقل العام إن أمكن.

ولا تنطبق التغييرات على أقاليم اسكتلندا أو ويلز أو أيرلندا الشمالية ، التي لم تخفف حكوماتها شبه المستقلة من الإغلاق.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة