خالد صلاح

25 سيدة فى قائمة المليونيرات ضمن الأغنى ببريطانيا.. سلمى حايك أبرزهن

الأحد، 17 مايو 2020 11:00 ص
25 سيدة فى قائمة المليونيرات ضمن الأغنى ببريطانيا.. سلمى حايك أبرزهن سلمى حايك
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن النساء بدأن فى أخذ وضعهن فى الحياة العامة، واستطاعت سيدات اقتناص الفرصة فى كونهم سيدات مجتمع، وحققن انجازات كبيرة، وهذه المرة تمكنت 25 سيدة من دخول قائمة الأثرياء وبينهن من أصبحن مليارديرات وهي للمرة الأولى من بين أغنى 1000 شخص في بريطانيا.

ووفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، التى كشفت أن هناك 150 امرأة تملك أو تشترك في ثروات شخصية ضخمة .

ومن بين هؤلاء النسوة الأغنياء، نجمة هوليوود سلمى حايك، 53 سنة، سادس أغنى امرأة في بريطانيا، والتي تشارك ثروتها البالغة 6.592  مليار جنيه استرليني مع زوجها فرانسوا هنري بينولت، وهويشرف على العلامات التجارية الفاخرة مثل Gucci ، ولديهم منزل في هولاند بارك، غرب لندن، وكذلك منازل أخرى في باريس وبل إير، كاليفورنيا.

وتشمل الأسماء الشهيرة الأخرى في القائمة ممثلة أخرى، وهى كاثرين زيتا جونز، 50 عامًا، التي لديها ثروة مجمعة بقيمة 210 مليون جنيه استرليني مع زوجها وممثلها والمنتج مايكل دوجلاس، 75 عامًا.

 

وضمت القائمة ثلاثة مؤلفين وكاتبين، ومنهم جى كى رولينج، 54 عاما، التي جمعت 795 مليون جنيه إسترليني من كتبها وأفلامها Harry Potter ؛ والروائية المولودة في يوركشاير باربرا تايلور برادفورد ،87 سنة ، والتي تبلغ قيمة ثروتها 162 مليون جنيه استرليني، والكاتبة إى إيل جيمس، 57 عاما، والتي يمتلك ثروة إجمالية تبلغ 132 مليون جنيه إسترليني.

وريثة "تيترا باك"، كرستين روسينج، والتى تبلغ من العمر 67 عاما، هى التى حازت لقب أغنى امرأة، بثروة ضخمة تقدر بـ12.1 مليار جنيه إسترلينى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة