خالد صلاح

تيمو فيرنر يفضل ليفربول على يونايتد وتشيلسى

الأحد، 17 مايو 2020 10:15 ص
تيمو فيرنر يفضل ليفربول على يونايتد وتشيلسى تيمو فيرنر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد تيمو فيرنر مهاجم نادى لايبزيج الألماني مستقبله بعد الرحيل عن النادى الألمانى، بالانضمام إلى صفوف ليفربول الإنجليزى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، وشارك اللاعب مع لايبزيج فى 25 مباراة بالدورى الألمانى أحرز 21 هدفاً و7 تمريرات حاسمة. وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن فيرنر يفضل البقاء لمدة عام فى ألمانيا مع لايبزيج وانتظار عرض ليفربول فى العام المقبل عوضاً عن الرحيل لمانشستر يونايتد أو برشلونة المهتمين به هذا الصيف، لأن المهاجم يرغب بشدة فى اللعب لـصفوف ليفربول وتحت قيادة مواطنه يورجن كلوب وليست لديه أى مشكلة فى الانتظار.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن فيرنر مهاجم لايبزيج أخبر ناديى مانشستر يونايتد وتشيلسى بأنه ليس لديه اهتمام بالانضمام إليهما، مفضلا اللعب بصفوف الريدز خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى ليفربول طلب من وكلاء فيرنر الوقت الكافى لتقديم عرض رسمى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن إدارة ليفربول تسعى لتقييم الأمور خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل اكتساب فكرة أفضل عن كيفية تشكيل سوق الانتقالات على ضوء أزمة فيروس كورونا.

وأضافت أن ليفربول لا يزال مهتماً بضم مهاجم لايبزيج، الذى لديه شرط جزائى فى عقده بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، لكنهم طلبوا المزيد من الوقت لتقييم خياراتهم، وأوضحت إنه قبل توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا، بدا تيمو فيرنر متجهًا إلى باب الخروج، ولا تزال هناك فرصة كبيرة لمغادرته هذا الصيف الى أنفيلد الذى يبدو وجهته المفضلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة