خالد صلاح

تمديد عقود 90 لاعبا تنتهى في الدوري التونسى هذا الموسم حتى سبتمبر المقبل

الأحد، 17 مايو 2020 08:00 ص
تمديد عقود 90 لاعبا تنتهى في الدوري التونسى هذا الموسم حتى سبتمبر المقبل الترجى التونسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى عقود 90 لاعبا في الدوري التونسي مع أنديتهم بنهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بخلاف اللاعبين المعارين سواء بين الأندية المحلية أو في الدوريات الخارجية، حيث قرر الاتحاد التونسى لكرة القدم تمديدها من يونيو إلى شهر سبتمبر المقبل، بعدما توقفت المنافسات الرياضية منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف دول العالم.

ذكر موقع " foot24" التونسى، أن نادى نجم المتلوى يملك أكبر عدد من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم نهاية الموسم بالدوري التونسي برصيد 11 لاعبا، يليه فريقى اتحاد تطاوين وشبيبة القيروان برصيد 10 لاعبين، يليهم 9 لاعبين في صفوف فريق الأفريقي.

فيما يملك فريق الترجى التونسى 7 لاعبين تنتهى عقودهم في سبتمبر المقبل وهم: رامي الجريدي – وسيم القروي – شمس الدين الذوادي – محمد علي اليعقوبي – إيهاب المباركي – سامح الدربالي ورائد الفادع، ومثلهم في صفوف النجم الساحلى وهم: محمد عمر كوناطي – عمار الجمل – محمد أمين بن عمر – محمد المثناني – علية البريقي – ماهر الحناشي – ياسين الشيخاوي.

أضاف الموقع إلى أن نادى الصفاقسى يعد أقل الأندية المنافسة في الدوري التونسي التي تمتلك لاعبين تنتهى عقودهم نهاية الموسم الحالي برصيد لاعب واحد هو حمزة المثلوثى.

وكان الاتحاد التونسى لكرة القدم، قرر مؤخرا استئناف مسابقة الدورى المحلى فى الموسم الجارى 2019-2020 خلال شهر أغسطس المقبل بدلاً من يونيو المقبل كما كان مخططا لذلك.

وذكر الاتحاد التونسى، فى البيان الرسمى الذى أصدره عبر موقعه، أنه من المقرر أن يتم استئناف الدورى التونسى خلال شهر أغسطس المقبل بدلا من 10 يونيو المقبل، وأضاف البيان أنه  سيتم استكمال الدورى التونسى فى أغسطس، مع الالتزام بجميع الإجراءات الصحية المصاحبة والتى سوف ترسل إلى الأندية فى شكل قرارات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة