فيفا يلزم الأفريقى التونسى بسداد 140 ألف دولار للغانى ديريك ساسراكو

السبت، 16 مايو 2020 11:02 ص
فيفا يلزم الأفريقى التونسى بسداد 140 ألف دولار للغانى ديريك ساسراكو الافريقى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألزم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" نادى الأفريقى التونسى بسداد 140 ألف دولار لصالح المهاجم الغانى ديريك ساسراكو لاعب الفريق السابق خلال 45 يوما.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر منع النادى الأفريقى التونسى مبدئياً من التعاقد مع لاعبين جدد خلال ثلاث فترات متتالية من سوق الانتقالات المقبلة، ومنح فيفا النادى الأفريقى مهلة لـ45 يوماً لتسديد المستحقات المالية للاعبه الكاميرونى السابق نيكولا سونج، حتى يتمكن الفريق من تفادى تنفيذ العقوبة.

وقال موقع إذاعة "موازييك" التونسى، إن النادى الأفريقى خسر قضيته مع المهاجم الغانى ديريك ساسراكو، وهو مطالب بسداد 140 ألف دولار ما يقرب من 409 آلاف دينار تونسى خلال 45 يوما وإلا سوف يحظر الفيفا منع الانتقالات لفترات متتالية لحين سداد المبلغ.

وأشار الموقع إلى أن الواقعة تعود، حسب ما جاء فى التفاصيل، إلى أن المهاجم ساسراكو اشتكى للفيفا بسبب إنهاء عقده مع النادى الأفريقى بطريقة غير شرعية فى مطلع هذا العام وتحديدا فى فبراير الماضى من طرف واحد.

جدير بالذكر أن ساسراكو انضمّ للنادى الأفريقى فى أغسطس 2018 وشارك فى 11 مباراة فى البطولة خلال موسم 2018/2019 ولم يقدم مستويات تمنحه فرصة اللعب أساسيا، وكان ديريك ساسراكو قد عاد إلى غانا وتعاقد مع نادى ميديما لمدة موسمين لكن النادى الأفريقى رفض تمكينه من بطاقة الانتقال الدولية .

ويحتل الأفريقى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 27 نقطة من إجمالى 16 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة