أكرم القصاص - علا الشافعي

سرقة وثائق وصكوك بنكية من الترجى التونسى على يد مجهولين

الجمعة، 15 مايو 2020 05:10 م
سرقة وثائق وصكوك بنكية من الترجى التونسى على يد مجهولين الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعرض مقر نادى الترجى التونسى للسرقة مساء أمس على يد مجهولون دون الكشف عن أسباب السرقة التى تسبب فى هلع مسئولى النادى التونسى.

كان وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسى لكرة القدم قد أكد أن السلطات الأمنية وافقت على استئناف التدريبات الجماعية للأندية يوم 24 مايو الجارى بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا الخطير.

قال موقع إذاعة " موزاييك " التونسية أن السرقة جاءت عن طريق مجهولون استولوا على مجموعة من الوثائق المتعلقة بالنادى ومجموعة صكوك بنكية خاصة بالنادى التونسى وسط ذهول من مجلس الإدارة من حدوث الواقعة.

أشار الموقع أن الداخلية التونسية ورجال الأمن الوطني بتونس تعهدوا بالبحث في ملابسات عملية السرقة وكشف المسؤولين عنها فى أقرب وقت ممكن لانفاذ مستندات النادى التونسى من الضياع. 

ويتصدر الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشى فيروس كورونا، فيما يأتى النجم الساحلى فى المركز السادس برصيد 26 نقطة.

كان الاتحاد التونسى لكرة القدم قد حدد موعد إقامة مباراة كأس السوبر التونسى بين الترجى بطل الدورى موسم 2018 / 2019، والصفاقسى بطل الكأس يوم الأحد 15 مارس الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة