خالد صلاح

تعليم الدقهلية: 46 ألف طالب يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا "إليكترونيا"

الأحد، 17 مايو 2020 03:30 م
تعليم الدقهلية: 46 ألف طالب يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا "إليكترونيا" وكيل تعليم الدقهلية يتابع امتحانات الطلاب من غرفة العمليات
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح  على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، أن 46 ألف من  طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا الإختبار الالكترونى لمادة الكيمياء بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية ، ومادة الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية لمدة ساعتين لكل منهما .

وأكد على المتابعة المستمرة للطلاب من خلال غرفة عمليات الرئيسية بديوان المديرية والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والمدارس .

وشدد على ضرورة التعامل الفورى مع أى شكاوى أو معوقات تواجه الطلاب ، والتأكد من دخول الطلاب إلى منصة الإمتحانات فى الموعد المحدد للإمتحان ، والذى بدأ من الساعة 12 ظهرا وينتهى  الساعة الثانية  ظهرا .

وأثنى وكيل تعليم الدقهلية على المجهودات المبذولة من الجميع وحرصهم الشديد على مصلحة الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم للطلبة  نظرا للظروف التى تمر بها البلاد

ومن جهة أخرى تابع على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدفهلية، إجراءات تسلم المدارس للمشروعات البحثية من الطلاب وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة، والذى بدأ السبت الماضى الموافق 9 مايو ويستمر حتى الاثنين 18 من نفس الشهر .

وأكد عبد الرؤوف، أنه أثناء متابعتة مدرسة ناصر الرسمية للغات ، على ضرورة اتباع التعليمات المشددة لجميع المدارس واللجان القائمة على استلام المشروعات البحثية بضرورة الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا ، من حيث تطهير وتعقيم المدارس ، والحفاظ على مسافات مناسبة بين الأفراد وارتداء الكمامات والقفازات للحفاظ على سلامة العاملين باللجان والطلاب وأولياء أمورهم .

مع الإلتزام التام بكافة التعليمات التى أصدرها الوزير لآلية التسليم الممثلة فى التسلم من أى طالب أو ولى أمر يرغب بالتسليم الورقى، وذلك بوضع المشروع البحثى بمظروف أبيض مدون عليه الرقم التعريفى للطالب مرفق به الرمز الخاص بصفه الدراسى. مع الأخذ فى الاعتبار أحقية الطالب وولى الأمر فى رفع المشروع البحثى على منصة إدمودو طوال الفترة التى حددها السيد الوزير، متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلاب.

IMG-20200517-WA0010
وكيل تعليم الدقهلية يتابع امتحانات الطلاب من غرفة العمليات

 

IMG-20200517-WA0011
وكيل تعليم الدقهلية يتابع امتحانات الطلاب من غرفة العمليات

 

IMG-20200517-WA0012
وكيل تعليم الدقهلية يتابع امتحانات الطلاب من غرفة العمليات
 
IMG-20200517-WA0013
وكيل تعليم الدقهلية يتابع امتحانات الطلاب من غرفة العمليات

 

IMG-20200517-WA0019
وكيل تعليم الدقهلية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة