أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تلقين أشقائه علقة ساخنة.. رضوان البرنس نمبر وان على تريند تويتر

السبت، 16 مايو 2020 08:54 م
بعد تلقين أشقائه علقة ساخنة.. رضوان البرنس نمبر وان على تريند تويتر البرنس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم محمد رمضان، صاحب شخصية "رضوان البرنس" في مسلسل البرنس، الذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد لحظات من مشهد تلقين اشقاءه علقة ساخنة في الحلقة الـ 23 التي تعرض حالياً. وسرعان ما حظي الهاشتاج الذي دشن خلال دقائق، على عشرات الآلاف من التعليقات ومقاطع فيديو من الحلقة التي حظيت على إعجاب الكثيرين كونها أولى خطوات انتقام رضوان البرنس من أشقائه.

قائمة تويتر
قائمة تويتر

 

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل البرنس، المذاع علىى قناتى dmc ، و dmc دراما, بمشهد ذهاب "فتحى" احمد زاهر، و "ياسر" محمد علاء، الى منزل "رضوان البرنس" محمد رمضان، من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذى يقدر بـ 3 مليون جنيه لانهاء الخلافات التي بينهم، وطلب "فتحى" من "ياسر" أن يذهب ويعطيه شيك بالمبلغ، وظل هو بداخل السيارة ينتظره امام منزل "رضوان".

وتفاجئ "رضوان" بمجرد فتحه للباب ورؤيته لـ "ياسر" الذى حرص أن يبدا الكلام بـ "كفارة"، ودخل الى منزله وأعطاه 3 مليون جنيه، ليرفض "رضوان" ويقوم بضربه علقة ساخنة بعد أن هشم كل ما في المنزل عليه.

واستغرب "فتحى" أحمد زاهر أثناء تواجده بالسيارة عن تأخر "ياسر" ليقوم "رضوان" بالخروج له وقام بضربه ضرب مبرح حتى نزق الدماء من وجهه، ووجه لهم رسالة أما أهل الحارة الذين تجمعوا، بأن ما فعل8ه تحية لهم، وانه سيتركهم حاليا حتى يعثر على ابنته ولكن بمجرد العثور عليها سيجعلهم في تعداد الأموات.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة