الفنان أحمد فلوكس للنيابة : أمن الكومباوند ضربونى بشومة وكسروا العربية

السبت، 16 مايو 2020 02:51 م
 الفنان أحمد فلوكس للنيابة : أمن الكومباوند ضربونى بشومة وكسروا العربية أحمد فلوكس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقاتها، في الاتهامات المتبادلة بين الفنان أحمد فلوكس واثنين من أفراد أمن أحد الكمباوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
فيديو الواقعة
فيديو الواقعة
 
وقال الفنان أحمد فلوكس في التحقيقات، إنه اعتاد الدخول لأصدقائه في الكمبوند حيث إنه شخصية معروفة، إلا أن فرد الأمن منعه من الدخول وقال له : "أنت هتعمل لى فيها بطل فيلم الممر"، وهو ما جعله يشعر بالغضب، ودفع فرد الأمن ثم عاد إلى سيارته مرة أخرى.
 
وأضاف "فلوكس" في التحقيقات، أن فرد الأمن عاد إليه حاملًا في يده "شومة" وكسر السيارة وأصابه في صدره.
 
كاميرات المراقبة
كاميرات المراقبة
 
وقال علاء عابد المحامي ودفاع الفنان أحمد فلوكس، أنهم تقدموا بطلب تفريغ كاميرات المراقبة لـ6 أشهر ماضية، لإثبات أن موكله اعتاد الدخول والخروج من الـ"كمباوند"، فضلًا عن طلب عرض الفيديو المنشور على صفحات الانترنت على الإدارات الفنية بوزارة الداخلية واتحاد الإذاعة والتلفزيون، لإثبات صحته من عدمه.
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
 
كما طلب "عابد" اثبات اتهامه لفردى الأمن بالضرب واتلاف سيارة موكله، واثبات اتهام مالك الكمبوند ومدير أمن الكمبوند بتحريض فرد الأمن بالاعتداء على الفنان.
 
وطلب "عابد" السماح بالإدعاء المدني قبل فرد الأمن ومالك الكمبوند ومدير أمن الكمبوند بمبلغ مالى قدره مليون وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.
 
علاء عابد
علاء عابد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة