أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتفكر تعيش عيشة المليونيرات.. أغلى 5 ماركات ملابس وإكسسوارات فى العالم

الجمعة، 15 مايو 2020 10:00 م
لو بتفكر تعيش عيشة المليونيرات.. أغلى 5 ماركات ملابس وإكسسوارات فى العالم
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا تفعل عندما تكون ثريًا جدًا؟ يمكنك أن ترتدي ملابسك الأغلى بالطبع، الشخصيات البارزة والمشاهير ليسوا غرباء عن التفاخر، غالبًا لأنهم يستطيعون تحمل تكلفته بالفعل، ولكن ما الذي يدفعون مقابله بالضبط عندما يشترون الحياة الباهظة؟ وفقًا لموقع" who" سنغطي فى هذا التقرير كل ما تحتاج إلى معرفته عن أزياء من الدرجة الأولى وأغلى ماركات الملابس في العالم.

عندما تعيش في حضن الفخامة والموضة تتباهي بأسلوب حياتك الفخم، فلا يسعنا إلا أن نتساءل ما هو شعور العيش ببذخ، ما الذي يجعل هذه شركات العلامات التجارية مميزة للغاية؟ يستخدم المصممون الراقيون الأقمشة النادرة والمواد عالية الجودة والحملات التسويقية الرائعة.

أغلى 5 ماركات أزياء على الإطلاق

 

5. بريوني

تأسست في روما، هذه العلامة التجارية الإيطالية المرموقة ذات الطابع الشخصي تناسب الرجل الكلاسيكي، وتثبت نفسها كاسم أسطوري في عالم الأزياء،Brioni   هي المكان المناسب لنجوم هوليوود الأنيقين بفضل القطع الدقيقة والأقمشة الحرفية والصور الظلية المكررة.

3
اغلى 5 ماركات فى العالم

لماذا هذه الماركة مكلفة للغاية؟

خياطوهم الرئيسيون متحمسون لإعطائك أفضل المنتجات والخدمات التي يمكن أن يشتريها المال، إن حِرفتهم اليدوية لا مثيل لها ودائمًا ما تظهر قطعهم على السجادة الحمراء.

يرتديها من المشاهير: النجم العالمى توم كروز، والممثل الأمريكى جيك جيلنهال، والممثل دوين جونسون "ذا روك"

المنتجات: بدلات وسترات وقمصان وبنطلونات وأحذية وحقائب وملابس ونظارات وإكسسوارات رجالية إيطالية

نطاق السعر:  تتراوح الأسعار بين 2800 دولارًا أمريكيًا إلى 9575 دولارًا أمريكيًا

 

2
ذا روك

 

4 - لويس فيتون

 

هذه العلامة التجارية للأزياء الفرنسية أذهلت العالم من خلال عاصفة LV الشهيرة: شعار أساسي موجود في جميع منتجاتها، إنها واحدة من أكبر العلامات التجارية الفاخرة في كل العصور، وتبقى ذات صلة بالتعاون الجديد والحملات الإعلانية الراقية.

 

لماذا تعتبر باهظة الثمن؟

لأنها تحمل لقب العلامة التجارية الفاخرة الأكثر قيمة، يتم إنتاج قطعها جميعًا في فرنسا لضمان أعلى المعايير، ويقدمون خدمات ختم ساخن لتخصيص حقائبك.

مشاهير يرتدون من العلامة: كاني ويست، مادونا، إيما ستون

المنتجات: حقائب جلدية، حقائب يد، أمتعة، ملابس جاهزة للرجال والنساء، أحزمة، معاطف من الفرو الصناعي، عطور، أحذية وإكسسوارات.

نطاق السعر: 580 دولار إلى 12594 دولار 

 

1
ايما ستون

3. بريتلينج

كانت هذه العلامة التجارية للساعات السويسرية من بنات أفكار ليون بريتلينج عشاق الكرونوغراف، تفرعت موديلات نافيتايمر وأفييتور في المدرسة القديمة إلى أنماط مختلفة على مر السنين، مما أدى إلى ولادة مجموعة متنوعة من الساعات الفاخرة الكلاسيكية للرجال.

 

لماذا هذا مكلف للغاية؟

عندما نقول أن الوقت هو الذهب، فإننا نعني أن هذه الساعات من الطراز الأول، مما يوفر توقيتًا دقيقًا لمشاة البحرية والطيارين العسكريين ورواد الفضاء والمستكشفين، لديهم حتى ساعة طوارئ تنقل إشارات الاستغاثة اللاسلكية في حالة حدوث أي شيء خاطئ.

يرتديها من المشاهير: تشارليز ثيرون، براد بيت، وآدم درايفر

المنتجات: ساعات ومجوهرات رجالية فاخرة

 

4
أغلى 5 ماركات فى العالم

 

2. بيت بيجان

أتقن المصمم الإيراني الراحل بيجان باكزاد فن البدلات المخصصة، من خلال صياغة قطع مصممة خصيصًا وفريدة من نوعها تناسب الملك، أعادت العلامة التجارية تعريف ما يعنيه أن تتألق ببدلة قوية.

لماذا تعتبر باهظة الثمن؟

تستخدم العلامة التجارية فقط أفضل الأقمشة خفيفة الوزن، والتي تم تنظيمها بعناية لتكمل شخصيتك وأسلوبك، حصل متجر"  Bijan's Beverly Hills" على لقب "أغلى متجر في العالم"، ويبدو أن الجودة ترقى إلى المستوى القياسي.

يرتديه من المشاهير: باراك أوباما، وأرنولد شوارزنيجر، وجورجيو أرماني

المنتجات: بدلات وملابس وسترات وربطات عنق وأحزمة وأحذية وعطور وإكسسوارات مخصصة للرجال

نطاق السعر: 1000 دولار أمريكي - 50000 دولار أمريكي "1473 دولارًا أمريكيًا - 73650 دولارًا أمريكيًا"

 

1. جوتشي

جوتشي هي العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة، وتقدم مجموعة واسعة من المجموعات والأنماط لعشاق الموضة المعاصرين في الوقت الحاضر، عندما يخبرك أحدهم: "كل شيء جوتشي!"، يمكنك الاعتماد على كونه شيء جيد.

6
أغلى 5 ماركات ملابس عالمية

 

لماذا هي مكلفة للغاية:

 جوتشي هي في الأساس ملكية، وأصبحت جزءًا أساسيًا من الموسيقى العالمية والأناقة وثقافة البوب، في حين أن بعض منتجاتها ميسورة التكلفة، ستكتشف قطعًا فاخرة مثل الحزام المثير للجدل المرصع بالماس والذي يصل إلى ربع مليون دولار.

ترتدى منتجاتها من المشاهير: ريهانا ، هاري ستايلز ، وكيت موس

المنتجات: ملابس للرجال والنساء، ملابس أطفال، فساتين رسمية، فساتين عادية، بدلات، معاطف، جاكيتات، جينز، ملابس رياضية، ملابس داخلية، أحزمة، مجوهرات، ساعات، نظارات، عطور، مكياج، وإكسسوارات

نطاق السعر: 210 دولارًا أمريكيًا - 250 ألف دولار أمريكي "309 دولارًا أمريكيًا - 368250 دولارًا أمريكيًا"

7
ريهانا 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة