خالد صلاح

كنز غير متوقع.. شرطة بريطانيا تعثر على 3سيارات فاخرة فى أوكار مخدرات.. صور

الجمعة، 15 مايو 2020 01:13 م
كنز غير متوقع.. شرطة بريطانيا تعثر على 3سيارات فاخرة فى أوكار مخدرات.. صور السيارات المضبوطة فى أوكار المخدرات
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الشرطة البريطانية مهمة اعتيادية لمداهمة أوكار لتجارة المخدرات فى مقاطعة هامبشاير جنوبى بريطانيا، لكن بينما كان رجال الشرطة يبحثون عن المخدرات فى المكان، وجدوا كنزا غير متوقع، حيث عثروا على سيارة لامبورجينى رياضية خضراء، والتى صادرتها الشرطة من بين العناصر الأخرى التى وجدوها فى المكان.

 

وتم العثور على سيارتين أخريين - كلاهما مرسيدس - كما تم مداهمة ثلاثة عناوين سكنية فى وقت واحد فى جنوب لندن فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، كذلك جرى تنفيذ مذكرة أخرى فى مبنى تجارى فى جنوب لندن، وجاء هذا ضمن عملية مشتركة بين شرطة العاصمة وشرطة هامبشاير فى "خط المقاطعة" الذى يجرى بين لندن والمقاطعة الجنوبية، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" البريطانية.

1-1344342

 

وقال تقرير الشبكة الإخبارية البريطانية، إن "خطوط المقاطعات هى عندما تقوم العصابات المنظمة بنقل المخدرات خارج المناطق الحضرية إلى المدن الصغيرة أو القرى.. وقد ألقى القبض على خمسة أشخاص للاشتباه فى التآمر لتزويدهم بمخدرات من الدرجة الأولى ونُقلوا إلى مركز شرطة فى هامبشاير".

 

فيما تم استخدام معدات دخول متخصصة فى أحد العناوين السكنية - ريجبى كلوز فى كرويدون - لأن المدخل تم تأمينه بقضبان معدنية، وقال كبير المفتشين بالإنابة، "أنت جونز"، من قيادة الجرائم المتخصصة: "إن التحقيق وتعطيل نشاط خطوط المقاطعة لا يزال يمثل أولوية بالنسبة للأرصاد الجوية"، وأضاف "يواصل الضباط تنفيذ العمليات التى تقودها المخابرات، حتى فى ظل أزمة الصحة العامة الحالية، من أجل تفكيك وتعطيل الإجرام المنظم ووضع أولئك الذين يخالفون القانون وراء القضبان".

skynews-lamborghini-drug-dealing_4989630

 

وقال كبير المفتشين مارك لينش من شرطة هامبشاير: "إن التهديد من تجارة المخدرات فى خطوط المقاطعة لا يزال يمثل خطرًا كبيرًا على الأطفال والبالغين الضعفاء الذين يعيشون داخل هامبشاير، على الرغم من قيود COVID-19 الحالية التى تجد البلاد نفسها فيها".

 

وأضاف "يرجى أن تطمئن إلى أنه على الرغم من التحديات التشغيلية التى يشكلها الوباء علينا وخدمات الطوارئ الأخرى فى الخطوط الأمامية، فإن التصدى للجريمة المنظمة فى جميع مظاهرها المختلفة يظل محور تركيزنا الأساسى وعملياتنا لتعطيل المجرمين الذين يحاولون الاستفادة من تجارة المخدرات"، وتابع "لن نقوم فقط بملاحقة من تثبت مسؤوليتهم إلى أقصى حد من القانون ، ولكننا سوف نسعى أيضًا إلى تعظيم كل فرصة لتجريدهم من مكاسبهم غير المشروعة".

skynews-cash-drug-dealing_4989632
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة