إزاى تعمل عيد ميلاد ناجح فى رمضان خلال كورونا؟ خطة كاملة من الزينة للهدية

الأحد، 10 مايو 2020 10:00 م
إزاى تعمل عيد ميلاد ناجح فى رمضان خلال كورونا؟ خطة كاملة من الزينة للهدية بوكس رمضان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يحل عيد ميلاد أحد أفراد أسرتك خلال شهر رمضان، مما قد يجعلك تفكر كثيراً فى طرق مختلفة لإقامة حفل كالمعتاد كل عام، خاصة مع خلال فترة العزل المنزلى وعدم الإمكانية إقامة حفل بإحدى الأماكن العامة، وفى نفس الوقت تفكر فى الاحتفال به بطريقة مختلفة عن كل عام، ولكن يمكن الإحتفال بعيد الميلاد وفقاً لأجواء شهر رمضان من خلال اتباع بعض الطرق البسيطة، والتى يمكن تنفيذها داخل المنزل .

نصائح لإقامة حفل عيد ميلاد بأجواء رمضانية

- تعليق زينة رمضان

يمكن استبدال زينة حفل عيد الميلاد الملونة، ذات الأشكال المختلفة، بزينة رمضان سواء ذات أشكال المثلثات أو المطبوع عليها صورة لشخصيات الأعمال الدرامية التى أذعيت خلال شهر رمضان فى الأعوام الماضية، مثل عمو فؤاد ونيللى وشريهان وبكار وبوجى وطمطم وغيرها من الشخصيات المحبوبة، مما يجعل الحفل متميزاً عن الحفلات التى أقيمت خلال الأعوام الماضية.

زينة رمضان
زينة رمضان

 

- تورتة الكنافة

يفضل الكثير منا تناول حلوى الكنافة بكافة أنواعها خلال شهر رمضان، أو طوال العام، لذلك ينصح بشراء أو تحضير تورتة الكنافة سواء بالمانجو أو الشيكولاتة وغيرها من الأنواع المختلفة، مع إضافة شموع، بدلاً من التورتة الكلاسيكية بشكلها التقليدى المعتاد.

تورتة كنافة
تورتة كنافة

 

- أغانى رمضان

يمكن استبدال أغانى أعياد الميلاد الشهيرة، بأغانى رمضان، والتى تضيف بهجة وسعادة للحفل، كما إنها تجعله حفلا مميزا ومختلفا عن الأعوام الماضية، ومناسبا لأجواء الشهر الكريم.

- "بوكس" رمضان

قد تشعر بالحيرة عند التفكير فى شراء هدية عيد ميلاد مميزة، لذلك يمكن تحضير "بوكس رمضان"، والتى يمكن أن تكون من فانوس رمضان وعرائس لشخصيات مفضلة لصاحب عيد الميلاد، مثل بوجى وطمطم، أو بكار وغيرها من الشخصيات، مع إضافة بعض الحلوى المفضلة .

بوكس رمضان
 
بوكس رمضان

- تجميع الأصدقاء "أونلاين"

يفضل تجميع أصدقاء صاحب العيد ميلاد" أونلاين"، والاتفاق معهم فى وقت سابق، على ذلك لتحضير مفاجأة خلال الحفل، لإرسال التهانى له، مما يجعله يشعر بالسعادة.

تجمع الأصدقاء أونلاين
تجمع الأصدقاء أونلاين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة