خالد صلاح

شواطىء وشلالات ومناظر طبيعية.. أماكن لقضاء الأجازة بعد عودة الحياة لطبيعتها

الخميس، 14 مايو 2020 02:00 م
شواطىء وشلالات ومناظر طبيعية.. أماكن لقضاء الأجازة بعد عودة الحياة لطبيعتها قضاء الإجازة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت بعض الدول فى اتخاذ إجراءات لعودة الحياة لطبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا المستجد، مع اتباع إجراءات الوقاية من الفيروس، من ارتداء القناع الطبى والالتزام بالتباعد الإجتماعى، مما جعل الكثير من الأشخاص يخططون للسفر لأماكن مختلفة لقضاء فترات الإجازة الأسبوعية والسنوية، للتعويض عن فترات العزل المنزلى.

كشفت الأبحاث التي تم إجراؤها عن أكثر أماكن الإقامة التي تم الاستخفاف بها وغير المعروفة، رغم تمتعها بالمظاهر الطبيعية الخلابة، والتى يمكن السفر إليها لقضاء فترة الإجازة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

غرب فو اسكتلندا

يتميز غرب فو في اسكتلندا، بالهدوء الذى يساعد على  الشعور بالراحة والاسترخاء، والمناظر الطبيعية الخلابة، التى تساعد على قضاء فترة إجازة سعيدة، وإلتقاط بعض الصور المميزة.

غرب فو ، اسكتلندا
غرب فو ، اسكتلندا

 

جبل بن نيفيس

يناسب السفر لجبل بن نيفيس، عشاق المغامرات، لقضاء أسبوع مميز بين الشعور بالاسترخاء والراحة وممارسة تمارين اليوجا واللياقة البدنية، مما يساعد على استعادة النشاط من جديد وتحسين الحالة المزاجية.

المرتفعات الاسكتلندية
جبل بن نيفيس

نورفولك لافندر فيلدز بإنجلترا

ينصح مدونو السفر بشدة  بالذهاب لحقول اللافندر في نورفولك، حيث الاستمتاع بجمال الطبيعية، والهواء النقى، الذى يساعد على تحسين الحالة المزاجية، والتقاط بعض الصور التذكارية المميزة مع أفراد العائلة .

نورفولك لافندر فيلدز
نورفولك لافندر فيلدز

 

هاي فورس بإنجلترا

تعتبر شلالات هاى فورس بإنجلترا من الأماكن الأكثر جمالاً فى بريطانيا، حيث إن الجبال يبلغ إرتفاعها 70 قدماً ومحاطة بالجمال الطبيعى، مما يساعد على قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بالتنزه بالحدائق والتقاط الصور التذكارية المميزة بين أحضان الطبيعة الخلابة.

هاي فورس
هاي فورس

 

شاطئ لانجامول بجزيرة مل باسكتلندا

يعد شاطئ لانجامول باسكتلندا من الشواطىء المميزة التى تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، مما يساعد على ممارسة تمارين اليوجا، والتمارين الرياضية الأخرى، لاستعادة الشعور بالنشاط من جديد .

شاطئ لانجامول
شاطئ لانجامول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة