أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرزها سانشو.. مانشستر يونايتد يرصد 220 مليون إسترليني لـ 3 صفقات

الأربعاء، 13 مايو 2020 04:57 م
أبرزها سانشو.. مانشستر يونايتد يرصد 220 مليون إسترليني لـ 3 صفقات جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي ميزانية ضخمة لإبرام 3 صفقات استعداداً للموسم الجديد 2020-2021، وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تجهز 220 مليون إسترليني لضم 3 صفقات، هى أهداف النادى فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت أن ميزانية مان يونايتد مقسمة ما بين 100 مليون إسترلينى لضم جادون سانشو موهبة بوروسيا دورتموند، وجاك جريليتش لاعب أستون فيلا مقابل 70 مليون إسترليني، وجود بيلينجهام لاعب برمنجهام الشاب مقابل 50 مليون إسترليني.

ويعد جادون سانشو الأقرب ضمن الثلاثى للانضمام إلى مانشستر يونايتد، كما أن جاك جريليش لاعب أستون فيلا فريقه يعانى من شبح الهبوط للدرجة الثانية، وهو ما يقربه من مانشستر يونايتد.

وتعرض الثنائى آرون وان بيساكا وتيموتى فوسو مينساه لاعبا نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى للطرد من قبل إدارة مدرسة خاصة فى إنجلترا بعد محاولتهما التدرب على ملعب المدرسة دون الحصول على إذن.

وكانت الحكومة البريطانية قد وافقت على عودة منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بدءاً من 1 يونيو المقبل، لكن مع عدم السماح بوجود أى مشجعين فى جميع الملاعب.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن ثنائى مانشستر يونايتد تعرضا للطرد بعد تسللهما للتدرب فى مدرسة سان أمبروز فى مقاطعة "تشرشير" وظن نجما دفاع مانشستر يونايتد آرون وان بيساكا وتيموتى فوسو مينساه، أنهما سيستفيدان من قرار الحكومة بتخفيف إجراءات العزل الصحي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجمى يونايتد دخلا المدرسة الخاصة وانخرطا فى التدريب قبل أن يتم طردهما بواسطة الإدارة، كون إجراء التدريب لا يمكن أن يحدث قبل يوم الأربعاء تحسبا لاستئناف مباريات الدورى الإنجليزى.

وكانت مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير فى شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة