كريستوفر نولان الرابح الأكبر في حال عودة افتتاح صالات السينمات بفيلمه Tenet.. صورة

الثلاثاء، 12 مايو 2020 03:30 م
كريستوفر نولان الرابح الأكبر في حال عودة افتتاح صالات السينمات بفيلمه Tenet.. صورة صالات السينما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى بعض دول العالم في اتخاذ إجراءات لفتح البلاد بشكل جزئي، والمغلقة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وللسماح بالأسواق بإعادة التشغيل لإنقاذ بعض الصناعات مثل صناعة السينما التي كشفت بعض التقارير عن احتمالية عودتها في بداية شهر يوليو المقبل.

وبحسب التقارير التي تناقلتها صحيفة ذا صن، فإن السينمات في بريطانيا سيتم افتتاحها في الأسبوع الأول من شهر يوليو، أمام الجمهور بشكل جزئي.

وتزامناً مع افتتاح صالات السينما في أول شهر يوليو، من المقرر ان يعرض فيلم المخرج العالمي كريستوفر نولان الذي يأتي بعنوان tenet في 17 يوليو المقبل، ليحصد أكبر عدد ممكن من الجمهور المتشوق لزيارة شاشات العرض السينمائي.

EXxh2m9X0AEEIM7
 
فيلم Tenet من إنتاج شركة Warner Bros، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي.

وتدور أحداث الفيلم الجديد Tenet، فى إطار دراما وتشويق وأكشن، وسيكون من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ولم تكشف الشركة المنتجة عن قصة العمل الجديد، ولكنه ملحمة حركية جديدة، ستدور حول التجسس الدولي والسفر عبر الزمن والتطور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة