ضبط 27 محضر مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بمركز أبو قرقاص

الثلاثاء، 12 مايو 2020 10:02 م
ضبط 27 محضر مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بمركز أبو قرقاص جانب من الحملة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ابوقرقاص بحمله مكبره لضبط الأسواق بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين وقد أسفرت الحملة عن ضبط 27 محضر ما بين محاضر تموينية و رخص و محاضر إعدام منتجات فاسدة ومحاضر ضبط سلع تموينية مدعمة.

وأكد العقيد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص على استمرار تلك الحملات بشكل يومى لضبط المخالفين، وعودة الإنضباط للأسواق لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، ومنع حالات الغش التجارى المتعددة.

ووجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، باستمرار مديرية التموين فى تنظيم الحملات الرقابية على المخابز البلدية والأسواق بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية والمرور على المخابز البلدية والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

واضاف المحافظ، أن تلك الإجراءات تأتى بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع التموينية، فى ضوء الاجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا على ضرورة التزام بتنفيذ القرارات الصادرة عن القيادة السياسية وخاصة خلال الفترة الراهنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة